شائعة: لعبة Call of Duty 2024 ستحاكي حرب الخليج الثالثة ودعم بالمحتوى لمدى عامين

بينما يستعد استديو التطوير Infinity Ward لإطلاق لعبة Modern Warfare 2 بعد أقل من شهر، ما نزال نشهد ظهور العديد من التقارير التي تتحدث عن المشاريع المقبلة من سلسلة إطلاق النار Call of Duty التي ستصدر خلال عام 2024.

يعود إلينا المسرب الموثوق The Ghost of Hope ليؤكد وجود لعبة Call of Duty 2024 تحت التطوير في الوقت الحالي، ويعمل عليها استديو Treyarch مطور Vanguard و Black Ops، مؤكدًا أن العنوان المقبل سيحظى بدعم على مدار عامين، أي من المحتمل أن لا يكون هناك جزء جديد في عام 2025.

سيحظى العنوان المقبل للسلسلة على الدعم من قبل المطور Treyarch على مدار عامين، وذلك من خلال المحتوى المتجدد الذي سيزيد من عمر اللعبة، حيث تم اتخاذ هذا القرار في نهاية شهر أغسطس الماضي رغم عدم الإعلان عنه، وهذا بحسب ادعاءات المسرب.

الناشر Activision Blizzard يتوقع نجاحًا تجاريًا لعناوينه القادمة Call of Duty: Modern Warfare 2 بالإضافة الى عنوان لعبة المعكرة الملكية Warzone 2.0، حيث ستستعيد السلسلة بريقها من جديد مرةً أخرى، وعلى الأغلب لن يكون هناك عنوان جديد لسلسلة سيصدر خلال عام 2023.

لم تعلق Activision Blizzard أو مطوري Treyarch على أي من الشائعات المتعلقة بالعنوان المفترض صدوره خلال عام 2024، ولكن كانت هناك مؤشرات متزايدة خلال الأشهر الأخيرة تشير الى أن أحداث اللعبة ستقع في العراق، حيث ستحاكي حرب الخليج الثالثة.

في حال كان الأمر حقيقيًا، فهي ستكون المرة الأولى التي تُقام فيها لعبة خارج سلسلة Modern Warfare في فترة زمنية حديثة نسبيًا. بالطبع، هذه بعض من أكثر الحروب والعمليات المشحونة سياسيًا، لذلك يبقى أن نرى كيف يمكن لـ Treyarch التعامل معها.

هل تتوقعون أن تكون ساحة المعركة المقبلة للسلسلة في العرق؟

 

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button