لعبة Roblox قد تكون في طريقها الى اجهزة PS4 والاجهزة المنزلية الاخرى قريباً..


ربما قريباً ستتمكن من لعب Roblox على PS5 و PS4، هذا ليس اكيد حتى الان لكن اعلان الوظائف لمطوري اللعبة تشير الى ذلك الى حد ما.

Roblox هي لعبة بناء مفتوحة تحظى بشعبية كبيرة على اجهزة الكمبيوتر الشخصي والجوال. اللعبة مجانية تستهدف الجمهور الأصغر سناً بشكل أساسي، وتوفر للاعبين فرصة إنشاء عوالم وتجارب لعب خاصة بهم، وإن كان ذلك باستخدام مكونات أساسية وشخصيات مصممة مسبقاً بشكل رائع.

اللعبة تستمر في جذب أعداد ضخمة من المستخدمين بشكل يومي، حيث تقدر قيمة الشركة بحوالي 38 مليار دولار. وعلى الرغم من هذا الجمهور الهائل، لم تحصل لعبة Roblox على فرصة للوصول الى جمهور الاجهزة المنزلية الضخم.

حسب تقرير نشره موقع The Verge، فإن قائمة الوظائف التي ظهرت على موقع Roblox مؤخراً تتطلب بشكل واضح مهندس برمجيات لانظمة بلايستيشن، حيث جاء في البيان التالي:

بصفتك مهندس برمجيات وحدة تحكم الألعاب، ستساعد في بناء ودعم محركنا الذي يستخدمه ملايين المستخدمين في جميع أنحاء العالم لمنصة سوني PlayStation، ووحدات تحكم الألعاب الرائدة الأخرى في السوق.

تم ذكر PS4 على وجه التحديد في شروط الوظيفة. وهو أمر منطقي نظرًا لقاعدة الجهاز الضخمة لكن نتوقع ان يكون هناك دعم للعبة على جهاز PS5 ايضا بجانب المنصات المنزلية الاخرى.

بالطبع، هذا ليس تأكيد على أن إصدار بلايستيشن من Roblox في الطريق الينا. لكن الاعلان واضح وصريح ولا يمكن توقع شيء مخالف عن ان اللعبة قادمة بالفعل الى الاجهزة المنزلية في وقت ما. اضف الى ذلك انه وفي وقت سابق أعلن الرئيس التنفيذي للاستوديو، ديف باسزوكي، أن إصدار نسخة الاجهزة المنزلية ستكون منطقية جداً، لذلك نتخيل أننا سنرى اللعبة على PS5 و PS4 في المستقبل القريب.

هل ترغب في رؤية لعبة Roblox تأتي إلى اجهزة الالعاب المنزلية؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى