يمكن لاجهزة Xbox Series X / S الان تحميل تحديثات النظام والالعاب في وضع توفير الطاقة

اعلنت مايكروسوفت اليوم أن اجهزة الجيل الجديد من العائلة Xbox Series X / S يمكنها تنزيل تحديثات النظام والألعاب في وضع توفير الطاقة.

تم الإعلان عن هذه الأخبار كجزء من جهود مايكروسوفت المستمرة التي تبذلها، من اجل بيئة خالية من الكربون ومن النفايات بحلول عام 2030. هذا الامر يعني أن اللاعبين لم يعودوا بحاجة إلى ترك اجهزتهم في وضع الاستعداد، والذي يستهلكه حوالي 20 مرة من الطاقة أكثر من موفر الطاقة – من أجل تنزيل التحديثات عندما لا يكون النظام قيد الاستخدام.

اعلان

تم أيضًا جعل وضع توفير الطاقة هو الخيار الافتراضي عند قيام المالكين الجدد بتشغيل اجهزة Xbox Series X / S لأول مرة. قالت مايكروسوفت إنها قامت بتضمين نظام مراقبة الطاقة المحسن في عدد صغير من اجهزة اكس بوكس الجديدة المصممة لمساعدتها على تحديد أفضل الطرق لتحسينات مستقبلية في توفير الطاقة.

Xbox Series X/S: How to Change Console Power Mode Tutorial! (Power Mode & Startup) - YouTube

تعمل الشركة أيضًا على دمج المزيد من المواد المعاد تدويرها بعد الاستهلاك في منتجاتها. بدأت في القيام بذلك في اجهزتها المنزلية لأول مرة في أواخر عام 2021. وقال ديف مكارثي، نائب رئيس عمليات Xbox انه كحد أدنى، هناك 28٪ من البلاستيك المستخدم في المكونات الميكانيكية في اجهزة Series S الجديدة عبارة عن مواد معاد تدويره بعد الاستهلاك.

وفي نفس الاطار، قامت Xbox أيضًا بتحويل بطاقات الهدايا الخاصة بها من البلاستيك إلى الورق المقوى، حيث زعمت أنها قللت أكثر من 500000 كجم من البلاستيك المستخدم سنويًا. وقالت إن مركز بيانات Azure التي تشغل خدمة Xbox Cloud Gaming السحابية، ستتحول إلى الطاقة المتجددة بنسبة 100 في المائة بحلول عام 2025 أيضًا. وبحلول عام 2030 قالت إنها ستصمم منتجات Xbox ​​وملحقاتها وجميع عبوات منتجات مايكروسوفت لتكون قابلة لإعادة التدوير بنسبة 100٪.

مجهود رائع من مايكروسوفت و Xbox لبناء نظام صديق للبيئة والذي سينعكس في النهاية على صحة المستخدمين.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار