لعبة Star Wars Jedi: Fallen Order تكسر توقعات EA في اقل من 3 اشهر..

كشفت شركة EA الليلة الماضية عن اداء لعبة Star Wars Jedi: Fallen Order في الاسواق منذ صدورها في شهر نوفمبر الماضي حيث تعد اللعبة تغير كبير في سياسة الشركة المعتادة بتركيزها على طور اللعب الفردي و السرد القصصي و خلوها من طور الاونلاين و عدم وجود مشتريات داخل اللعبة.

حسب اخر الاحصائيات فقد تخطت مبيعات اللعبة حاجز 8 مليون نسخة حتى الان و هذا يجعلها تتخطى توقعات شركة EA التي وضعتها مع اطلاق اللعبة حيث كانت التوقعات بان تصل مبيعات اللعبة ما بين 6 الى 8 مليون مع نهاية السنة المالية الحالية في 31 مارس 2020 و لكن اللعبة تمكنت من كسر سقف التوقعات حتى قبل دخولها في فبراير, هذا الامر دفع الشركة الى تحديث سقف توقعاتها الى 10 مليون نسخة حتى نهاية مارس المقبل.

يذكر ان لعبة Star Wars Jedi: Fallen Order قد صدرت في نوفمبر الماضي على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي و قد حصلت اللعبة على تقيمات مرتفعة و حققت اقبال جيد في الايام الاولى للاطلاق و لكن خلال موسم الاجازات ايضا شهدت مبيعات اللعبة ارتفاع ملحوظ في الاقبال و ساهم في تخطي توقعات الشركة لسقف المبيعات.

هل سيكون هذا دافع مشجع لشركة EA لكي تتخلى عن سياستها التي تفرض على المطورين التابعين لها بوضع طور الاونلاين بشكل اساسي و دعم المشتريات داخل العابهم الامر الذي اثار غضب الجمهور عندما تم تطبيقة في لعبة Battlefront 2 و ادى الى ضعف الاقبال عليها؟! لا تنسى الاطلاع على مراجعتنا الكاملة للعبة هنــا.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button