الثلج يعود اليوم ليغطي اجواء و طرقات لوس سانتوس في لعبة GTA5, اليكم تفاصيل التحديث الجديد..

اطلقت روكستار اليوم تحديث Festive Surprise او تحديث الكريسماس كما هو معروف للعبة GTA Online على كل من البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي.

التحديث سيوفر شجرة الكريسماس في شقة كل لاعب و ستكون هناك شجرة عملاقة في وسط مدينة لوس سانتوس, ايضا ستقدم روكستار هدايا يومية للاعبين لا ندري ما هي هذه الهداية ولكن اذا كان الامر مشابه لما قدمته العام الماضي فسيكون عبارة عت قمصان عليها رموز الكريسماس و ايضا ذخيرة و غيرها.

ايضا سيعود الثلج للتساقط في اجواء مدينة لوس سانتوس حيث سيتساقط الثلج على فترات متقطعة و سيكون هناك امكانية للعب مع الاصدقاء برمي كرات الثلج كما كان العام الماضي.

طور اللعبة Occupy سيكون متوفر ضمن اطوار الـ Adversary Mode حيث يمكن لـ 16 لاعب المشاركة فيه من خلال 6 خرائط ايضا ستكون سيارة Sentinel Classic متوفرة للشراء حيث كانت متوفرة في بداية الامر ضمن تحديث Doomsday Heist الاسبوع الماضي.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل حول تحديث الكريسماس خلال الساعات القادمة ان جد اي جديد.



زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button