بعد مطالبات جمهور Fortnite, تحديات “14Days of Fortnite” ستعود مرة اخرى, اليكم الموعد الجديد..

بعد الغضب الكبير بسبب انهاء منافسات و تحديات 14 يوم في Fortnite بشكل مفاجئ و بدون تحديد موعد مسبق اعلنت شركة Epic عن اعادة الحدث مرة اخرى خلال الاسبوع القادم.

يذكر ان جمهور اللعبة قد اطلق حملة واسعة تندد بانهاء حدث 14Days of Fortnite دون تحديد موعد واضح و بسبب البلس الذي احدثه بعض المطورين عن تاريخ انهاء الفعاليات و الذي جاء مختلف عن التاريخ الفعلي الذي تم فيه انهاء التحديات و قد سارعت Epic بتعويض الغاضبين بمظلة هبوط مميزة “Equalizer Glider” الذي يمكنك الاطلاع عليه هنا و لكن على ما يبدو ان هذا ليس كافي.

شركة Epic اعلنت في وقت متأخر من الليلة الماضية انها ستعيد اطلاق تحديات 14Days of Fortnite مرة اخرى خلال الاسبوع القادم بالتحديد يوم الثلاثاء 15 يناير الجاري و اشارت الى ان تقديم هدية الاعتذار لجمهور اللعبة الغاضب لم تكن كافية و بناء على ذلك تم اتخاذ قرار اعاد الحدث من جديد.

ايضا تم التأكيد على ان اللاعبين الذين انجزوا بعض التحديات ستبقى متواجدة في الحدث الجديد و يمكنهم اكمال انجاز ما تبقى من تحديات و الحصول على المكافئات بينما اذا كان هناك لاعبين توقفوا في منتصف اي تحدي من التحديات فللاسف سوف يجبروا على اعادة التحدي من الصفر.

المطور لم يضع تاريخ انتهاء لهذه الفعاليات و لكن نتوقع ان يكون هناك عداد للعد التنازلي يظهر للاعب كم تبقى من الوقت لانتهاء الفعاليات و لن نرى اي تصريحات من المطورين حول وجود تاريخ او موعد معين لانتهائها حتى لا يتكرر نفس الخطأ الذي حدث في المرحلة السابقة.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button