البلايستيشن 4 يختتم عام 2017 بتحطيم رقم قياسي جديد لم يحققة اي جهاز العاب في التاريخ..

هل تريد سماع المزيد من النجاحات التي يحققها البلايستيشن 4 بجانب نجاحة بتخطي حاجز 70 مليون جهاز تم بيعه عالميا في 4 سنوات اذا اليك هذا الخبر الذي سيكون كالصدمة للكثير منا.

اعلنت كل من UKIE و Gfk Chart-Track المتخصصتان في احصائيات السوق البريطاني انه اكثر من 50% من مبيعات النسخ الفيزيائية للالعاب في السوق المحلي كانت على جهاز البلايستيشن 4 بينما كا نسبته 31% كانت على جهاز الاكسبوكس وان و حسب التقرير فهذه هي المرة الاولى في تاريخ الاجهزة المنزلية و في تاريخ السوق البريطاني يتمكن جهاز العاب منزلي من تحقيق مثل هذا الرقم, حيث كان اقرب جهاز لهذه النسبة هو البلايستيشن 1 عام 1998 حيث وصل الى ما نسبته 47.9%.

ايضا خلال عام 2017 كانت هناك الكثير من حصريات البلايستيشن 4 التي جاءت في المركز الاول مثل Horizon: Zero Dawn و Uncharted: The Lost Legacy و Gran Turismo Sport و WipeOut: Omega Collection و Final Fantasy 12: The Zodiac Age و Crash Bandicoot N. Sane Trilogy and Persona 5 اما العام القادم فلن يقل قوة عن هذا العام حيث تمتلك سوني عناوين كبيرة تستعد لاطلاقها حصريا للجهاز مثل God of War و Spider-Man و Detroit: Become Human فهل سنرى ارقام قياسية جديدة للجهاز خلال عام 2018 ؟

ايضا: افضل 5 العاب على البلايستيشن 4 لعام 2017



زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button