البلايستيشن 4 يختتم عام 2017 بتحطيم رقم قياسي جديد لم يحققة اي جهاز العاب في التاريخ..

هل تريد سماع المزيد من النجاحات التي يحققها البلايستيشن 4 بجانب نجاحة بتخطي حاجز 70 مليون جهاز تم بيعه عالميا في 4 سنوات اذا اليك هذا الخبر الذي سيكون كالصدمة للكثير منا.

اعلنت كل من UKIE و Gfk Chart-Track المتخصصتان في احصائيات السوق البريطاني انه اكثر من 50% من مبيعات النسخ الفيزيائية للالعاب في السوق المحلي كانت على جهاز البلايستيشن 4 بينما كا نسبته 31% كانت على جهاز الاكسبوكس وان و حسب التقرير فهذه هي المرة الاولى في تاريخ الاجهزة المنزلية و في تاريخ السوق البريطاني يتمكن جهاز العاب منزلي من تحقيق مثل هذا الرقم, حيث كان اقرب جهاز لهذه النسبة هو البلايستيشن 1 عام 1998 حيث وصل الى ما نسبته 47.9%.

ايضا خلال عام 2017 كانت هناك الكثير من حصريات البلايستيشن 4 التي جاءت في المركز الاول مثل Horizon: Zero Dawn و Uncharted: The Lost Legacy و Gran Turismo Sport و WipeOut: Omega Collection و Final Fantasy 12: The Zodiac Age و Crash Bandicoot N. Sane Trilogy and Persona 5 اما العام القادم فلن يقل قوة عن هذا العام حيث تمتلك سوني عناوين كبيرة تستعد لاطلاقها حصريا للجهاز مثل God of War و Spider-Man و Detroit: Become Human فهل سنرى ارقام قياسية جديدة للجهاز خلال عام 2018 ؟

ايضا: افضل 5 العاب على البلايستيشن 4 لعام 2017



اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock