محتوى Resistance للعبة Call of Duty: WWII متوفر الان على البلايستيشن 4, اليكم تفاصيل المحتوى..

أول حزمة DLC  في لعبة Call of Duty: WWII, اللعبة التي تترأس مبيعات الألعاب الإلكترونية في أمريكا الشمالية, متوفرة الآن على PS4  و ستأتي على Xbox One و PC في 1 مارس.

اولا سيتم جلب 3 خرائط جديدة لطور الاونلاين هي Valkyrie و  Anthropod و Occupation و جميع هذه الخرائط هي لمواقع حقيقية شهدت اكبر مقاومة ضد الجيش النازي ابان الحرب العالمية الثانية.

ايضا طور الحرب “War” سيحصل على خريطة جديدة و مهمات جديدة بعنوان Operation Intercept و التي ستقوم فيها فرقة من الجيش الفرنسي من قوات FFI بتحرير عدد من المقاومين و السيطرة على ابراج الارسال للجيش النازي.

اخيرا طور الزومبي سيحصل على خريطة The Darkest Shore و هي جزيرة منعزلة حيث يغطيها الضباب و عليك القتال انت و اصدقائك من اجل صد موجات الزومبي و سنشهد ايضا ظهور اعداء جدد من الزومبي و كذلك سلاح المنشار الذي ستستخدمه في تقطيع اوصال الزومبي بوحشية.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock