مطوري لعبة Horizon: Zero Dawn يعملون على مشروع لعبة اونلاين..

استيديو Guerrilla Games اكتسب سمعة كبيرة مع سلسلة Killzone و هذه السمعة اصبحت اكبر و اضخم مع النجاح الكبير الذي حققته لعبة Horizon: Zero Dawn و التي كانت مدخلهم الى عالم العاب الار بي جي و العالم المفتوح و الان الاستيديو يعمل بكل طاقته على عنوانه التالي الذي لم يكشف عنه حتى الان و لكن يبدو انه سيحتوي على بعض عناصر الاونلاين فيه.

هذا ما بدى لنا من خلال اعلان الوظائف الذي اطلقه الاستيديو مؤخرا و الذي يطلب فيه مطورين مختصين في العاب و خدمات الاونلاين المختلفة مثل تجهيز السيرفرات و matchmaking و اعداد الكلانات و leaderboards و غيرها من الخدمات المخصصة لالعاب الاونلاين مثل الربط مع شبكة البلايستيشن و ان يكون متقدم لديه خبر في تجربة العاب الاونلاين قبل ذلك.

هذا الامر يفتح مجال واسع لعدة توقعات منها ان الاستيديو قد يعمل على مشروع لعبة جديدة مخصصة فقط للاونلاين يدخل من خلالها الى عالم العاب الشبكة التي اصبحت الان كالخدمات الدائمة و لكن ايضا هناك احتمالية ان يتم تطوير طور اونلاين ضمن احد العاب الاستيديو القصصية المعروفة مثل لعبة Horizon: Zero Dawn او ربما نشهد عودة لعبة Killzone من جديد.

سوني في اكثر من مناسبة اكدت انها تريد ان تمنح العاب الاونلاين فرصة اكبر خلال العاب الجيل القادم و ربما تكون هناك خطة لدى استيديوهاتها بان يتم تضمين طور الاونلاين في العابهم الجديدة التي قد تصدر على البلايستيشن 5 في المستقبل و مع التوسعات الكبيرة التي حظي بها استيديو Guerrilla Games مؤخار و زيادة عدد المطورين العاملين فيه فهناك احتمالية ان يكون الاستيديو يعمل على مشروع لعبتين احدهما ستكون مخصصة للاونلاين بشكل اساسي.

يذكر ان التسريبات و التلميحات تتحدث عن ان لعبة Horizon: Zero Dawn 2 ايضا تحت التطوير منذ اطلاق الجزء الاول عام 2017 و ربما نرى دعم للاونلاين في اللعبة بشكل من الاشكال.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button