تقرير – اكثر من مليار دولار ارباح لعبة Call of Duty: WWII و لعبة Destiny 2 في المركز الثاني..

قدمت شركة اكتفجين أكبر لعبتين على منصات الأجهزة المنزلية في أمريكا الشمالية هذا العام (وفق الأرباح)، مكملةً طريقها بسلسلة اطلاقات قياسية في 2017.

في المركز الأول جاءت لعبة Call of Duty: WWII التي فاقت ارباحها المليار دولار أمريكي في المبيعات العالمية منذ اطلاقها الشهر الماضي، وأكثر العاب مبيعاً على الأجهزة المنزلية هذا العام في أمريكا الشمالية، مكملةً سيطرة السلسلة على المركز الأول في أمريكا الشمالية لتسع سنوات على التوالي.

اما لعبة Destiny 2 فقد حققت المركز الثاني في مبيعات الألعاب على الأجهزة المنزلية في أمريكا الشمالية هذا العام وفق الأرباح، وتعد أكبر إطلاق على الحاسب الشخصي في تاريخ شركة اكتفجن بالإضافة إلى وصول لعبة Crash Bandicoot N. Sane Trilogy المركز الأول في مبيعات الألعاب المحسنة في تاريخ البلايستيشن 4.

لعبة Call of Duty: WWII هي أعلى ألعاب الأجهزة المنزلية مبيعا لهذا العام في أمريكا الشمالية، وتأتي Destiny 2 في المركز الثاني، و بهذه المناسبة قال اريك هيرشبيرق الرئيس التنفيذي لشركة اكتفجن.

“هذا يعني أن Call of Duty تستمر لتبقى أكبر سلسلة ألعاب على الأجهزة المنزلية في أمريكا الشمالية لتسع سنوات على التوالي، وعالمياً ثمان من تسعة سنوات. نشكر لاعبينا لشغفهم وتفاعلهم الجبار. ونشكر أيضاً فرقنا الموهبين بإلتزامهم الجبار لتحقيق هذه النتائج المذهلة.”

ظلت سلسلة Call of Duty هي الأكثر مبيعاً عالمياً لثمان اعوام في آخر تسعة اعوام  اما لعبة Destiny 2 فقد فاقت مبيعات Destiny 1، التي حازت على لقب “أكبر إطلاق للعبة جديدة فالتاريخ” في حينها.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock