اغلاق سيرفرات لعبتي Killzone 2 و Killzone 3 بداية العام القادم..

اعلن استيديو Guerrilla Games اليوم عن نيته اغلاق سيرفرات اللعب الجماعي “اونلاين” لكل من لعبتي Killzone 2 و Killzone 3 مطلع العام القادم 2018.

الاعلان جاء عبر موقع الاستيديو الرسمي على الانترنت حيث سيتم اغلاق السيرفرات في 29 مارس القادم بشكل نهائي بحيث لن يتمكن اي لاعب من الدخول الى طور الاونلاين في اللعبة عبر جهاز البلايستيشن 3 بينما لن يتاثر طور اللعبة الفردي بهذا الاغلاق.

مطوري اللعب اطلقوا تصريح خاص شكر فيه كل اللاعبين الذين ساهموا في جعل سلسلة Killzone من الالعاب الناجحة و تمنوا ان يكون هذا الجمهور قد قضى وقت رائع مع هاتين اللعبتين خلال الفترة الماضية.

يذكر ان لعبة Killzone 2 قد صدرت على البلايستيشن 3 في عام 2009 و بعدها بسنتين تم اطلاق الجزء الثالث Killzone 3 حيث حصلتا اللعبتين على مراجعات عالية حينها و كانتا من اقوى الالعاب التي صدرت على الجهاز حينها و اليوم حان الوقت لنقول وداعا لهما.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock