شاهد اكتشاف الحوت الابيض العملاق في لعبة Battlefield 5, لمسات رائعة من مطوري اللعبة..

دائما ما يكون هناك لمسات رائعة يتم وضعها في العاب الفيديو لاعطائها المزيد من الواقعية و احد هذه الالعاب هي Battlefield 5 التي لم تصدر حتى الان و لكن بعض اللاعبين الذين تمكنوا من تجربة اللعبة حتى الان تمكن من اكتشاف الحوت الابيض العملاق تحت مياة البحار في للعبة.

اليوتيوبر jackfrags احد المدعوين لتجربة اللعبة و بعد ان قام بجولة في خريطة Narvik قرر ان يذهب تحت الماء ليستكشف امر ظاهرة غريبة تظهر بعض الفقاعات على سطح الماء و عندما غاص تحت سطح الماء اكتشف ذلك الشيء الابيض العملاق الذي يتحرك كالجبل, انه الحوت العملاق.

لمسات حية و رائعة من استيديو DICE في اللعبة و لكن هذا يعد تلميح لنا بانه ستكون هناك الكثير من الاكتشافات الغريبة التي ستدفع اللاعبين للبحث عنها في خرائط اللعبة المنوعة.

لعبة Battlefield 5 ستصدر على الاجهزة المنزلية و الحاسب الشخصي في شهر اكتوبر من هذا العام و قد حصلنا على تأكيدات مؤخرا من المطور ان اللعبة لن تحصل على حزمة البريميوم المدفوعة كما هو الحال في الاجزاء السابقة و سيتم اطلاق المحتوى الاضافي الخاص بها مجانا لجميع اللاعبين في فترة ما بعد الاطلاق الرسمي.

لا تنسى الاشتراك في قناتنا الجديدة على اليوتيوب نعرض من خلالها فيديوهات الالعاب مترجمة للعربية, اشترك هنا..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock