بعد 13 عام استيديو Guerrilla Games يعترف بالحقيقة !

هل تتذكر عرض الكشف عن لعبة Killzone 2 الذي شاهدناه لاول مرة في عام 2005, كان من اقوى عروض الالعاب حينها و الامر الاكثر دهشة ان سوني اعلنت ان هذا الفيديو تم التقاطه من اللعبة مباشرة على جهاز البلايستيشن 3.

الان و بعد 13 عام من اطلاق هذا العرض استيديو Guerrilla Games يعترف للملاء ان هذا الفيديو الذي شاهدناه للعبة لم يكن يعمل على البلايستيشن 3 و كان فيديو ممنتج و معاد صياغته ليعمل بجودة عالية و لكن سوني حينها اعلنت بان الفيديو ملتقط من البلايستيشن 3مباشرة.

انجي سميت التي تعمل كمطورة في استيديو Guerrilla Games قالت:

لقد كنا نتابع الحدث و نشاهد استعراض سوني للعبة و لكن تفاجأنا عندما تم ذكر ان الفيديو تم التقاطه من اللعبة مباشرة على البلايستيشن 3 و قلنا بصوت عالي لا, هذا غير صحيح و لن يصدق احد هذا الكلام ولكن عندما تابعنا الردود بعد العرض وجدنا ان الجميع قد صدق ذلك بالفعل..

الغريب في الامر ان سوني مازالت مصرة حتى الان بادعائها بان الفيديو بالفعل كان ملتقط مباشرة من جهاز البلايستيشن 3 و لم يتم منتجته و لكن الاعتراف جاء من استيديو Guerrilla Games فقط.

لم لم يتذكر هذا العرض يمكنكم مشاهدته بالاسفل و سؤالي للاعبين المخضرمين الذين عايشوا تلك الفترة مثلي هل كنتم تصدقون ان الفيديو بالفعل كان ملتقط من اللعبة و هي تعمل على البلايستيشن 3 ؟ اريد الاجابة بكل صراحة..!

 

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock