بفضل النظام الجديد، حوارات بطل لعبة Dead Space Remake ستقطع انفاسك..

مؤخرا شاركنا المطورين في استوديو EA Motive يومياتهم في تطوير لعبة Dead Space Remake. وبجانب مشاركتنا صور جديدة من النسخة المبكرة للعبة، تم تسليط الضوء على التغيرات الصوتية للحوارات في اللعبة.

من بين التحسينات التي سيحصل عليها النظام الصوتي في اللعبة هو كيف يمكن لحوارات بطل اللعبة “ايزاك” ان تتغير بناء على مدى شعوره بالتعب والالم. حيث تم الكشف عن استخدام نظام جديد يدعى “A.L.I.V.E” والذي سيجعل الحوارات ديناميكية متفاعلة مع حالة بطل اللعبة.

ما المقصود بنظام “A.L.I.V.E” المستخدم في Dead Space Remake؟

النظام الجديد سيشمل جميع مكونات تنفس إسحاق ومعدل ضربات القلب ومخارج الصوت والحوار التي ستتأثر بمجموعة متنوعة من ميزات أسلوب اللعب. أثناء تقديم مزيد من التفاصيل حول A.L.I.V.E، قام الاستوديو بتقسيم ما يمثله كل حرف في الاختصار والتي اتت كالتالي:

  • Adrenaline – الادرينالين هرمون الخوف والتوتر
  • Limbic System Response – استجابة الجهاز العصبي
  • Intelligent Dialog – الحوارات الذكية
  • Vitals – العلامات الحيوية
  • Exertions – الجهد المبذول

بينما يظهر النظام الجديد بعض التعقيدات والعمق، فإن الجزء الأكثر إثارة للاهتمام في النظام الجديد هو “الحوار الذكي” ، حيث اوضح المطورين في EA Motive أن جميع مشاهد حوارات “ايزاك” المكتوبة ستتضمن “ثلاثة أشكال” مختلفة لكل جملة حوار بناءً على حالته الصحية.

الأشكال الثلاثة هي: عادي، مرهق، ومصاب، في كل حالة من هذه الحالات الثلاثة سيكون لبطل اللعبة “ايزال” طريقة مختلفة في اخراج الحوارات. حسب حالته الصحية والجسدية، مما يساعد على عكس الحالة التي يكون فيها إسحاق بطريقة ديناميكية مؤثرة. على سبيل المثال، إذا أصيب إسحاق اصابة خطيرة، فسوف ينعكس شعور الالم في حواراته اثناء الحديث.

بالطبع، التغيير في تنفس إسحاق ليس بالأمر الجديد إذا لعبت النسخة الأصلية. ومع ذلك، فإن التحسينات الصوتية الجديدة والاهتمام البسيط بالتفاصيل في كيفية تقديم “ايزاك” للحوار وحتى في كيفية تنفسه حسب الموقف هي لمسات لطيفة لإعادة إنتاج واحدة من أكثر ألعاب الرعب شعبية. والاهم انها ستجعل اللاعب يشعر بما يشعر به بطل اللعبة بناء على حالته.

من المتوقع إطلاق لعبة Dead Space Remake في اوائل عام 2023. حيث اعلن المطور بشكل رسمي عن تأجيل اللعبة الى العام القادم، وقد وعد EA Motive بتقديم تحديثات حول حالة تطوير اللعبة في وقت ما في شهر مايو والذي سيركز على تصميم Dead Space Remake الفني.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button