مميز

تطوير GTA 6 بلغ مرحلة مهمة في عملية التطوير والاعلان قد يكون قبل نهاية هذا العام – مصدر


بعد ان اكدت روكستار ان لعبة GTA 6 تحت التطوير بالفعل وان العملية تسير على قدم وساق. بدأت التوقعات تتحدث عن قرب الكشف الكامل عن اللعبة. المثير ان جميع هذه المصادر تتشارك بأن الكشف سيكون قبل نهاية هذا العام 2022.

مؤخرا الاعلامي Chris Klippel ظهر عبر حسابه الخاص على تويتر ليتحدث عن امر مهم يتعلق بعملية تطوير لعبة GTA 6 وتوقعاته حول موعد الكشف عنها وموعد الاطلاق.

Klippel قال انه حصل على معلومات تؤكد ان عملية تطوير لعبة GTA 6 قد بلغت مرحلة مهمة مؤخراً. مشيرا الى ان عملية تطوير اللعبة من المفترض ان تتسارع الان بعد هذه الخطوة المهمة. واشار الى انه لا يستبعد الان ان يتم الاعلان عن اللعبة قبل نهاية هذا العام 2022.

لقد تم للتو الوصول إلى خطوة مهمة في تطوير GTA6. يجب ان تتسارع الأمور داخل Rockstar. أعتقد أن إعلانًا (حقيقيًا) في نهاية العام قد يكون ممكنًا. على أي حال، لا أرى وصول اللعبة قبل نهاية عام 2024!

Chris Klippel

لا نعلم ما هي الخطوة المهمة التي بلغتها اللعبة حسب تصريحات Klippel. لكن حسب تتبعنا لصناعة العاب الفيديو فالمرحلة المهمة والمفصلية في عملية تطوير اي لعبة هي الدخول في مرحلة “الانتاج الكاملة”، والتي تفصلنا بالعادة عن موعد الاطلاق مدة 2 الى 3 سنوات. وربما هذا ما كان يقصده المصدر في هذه التصريحات.

ايضا اشار Klippel الى ان اطلاق اللعبة لن يكون قبل عام 2024 مستدل على ذلك من خلال تجارب اطلاق العاب روكستار السابقة GTA 5 و Red Dead Redemption 2 التي تم اطلاقها بعد عامين من تاريخ الكشف الاول عنها.

هذا يعني انه اذا قامت روكستار بالكشف عن GTA 6 نهاية هذا العام 2022، فيعني ان اطلاقها سيكون في عام 2024.

هذا ما يتفق معه فيه العديد من الاعلامين والمراقبين الذين صرحوا ان روكستار بعد الاعلان رسمياً عن وجود اللعبة تحت التطوير لا يستبعدوا الكشف عنها قبل نهاية 2022 على ان تصدر في عام 2024.

من ناحيتها ما زالت روكستار صامته في هذا الشأن بينما تستعد لاطلاق لعبة GTA 5 نسخة الجيل الجديد والتي ستبدا بالوصول الى المنصات المنزلية بلايستيشن 5 واكس بوكس سيريز يوم الجمعة 15 مارس 2022.

ما هي توقعاتك لخطة كشف روكستار عن لعبة GTA 6 وهل تتفق مع Klippel في توقعاته؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى