مميز

اليك 30 دقيقة من لعبة GTA5 على بلايستيشن 5 مع تقنية تتبع الاشعاع RT..

بدأت بعض المواقع والقنوات نشر فيديوهات لتجربتها للعبة GTA5 طور القصة على اجهزة الجيل الجديد بلايستيشن 5 واكس بوكس سيريز.

في الفيديو بالاعلى والذي حصلنا عليه من خلال تجربة موقع VGC للعبة مؤخرا، يستعرض لنا مشاهد البداية من اللعبة على جهاز بلايستيشن 5 مع تفعيل نمط Fidelity Mode الذي يدعم دقة 4K مع تقنية تتبع الاشعاع Ray Tracing.

من خلال مدونة روكستار الرسمية على الانترنت تم الكشف عن تفاصيل جديدة حول الاداء والدقة والخصائص الاخرى التي ستستفيد منها لعبة GTA5 على منصات الجيل الجديد والتي ستدعم دقة 4K مع 60 اطار/ث بشكل اساسي. لكن سيكون لدى اللاعب 3 انماط يمكنه الاختيار فيما بينها.

نمط الرسومات Fidelity Mode

في نمط Fidelity Mode سيتم التركيز على رسومات اللعبة حيث سيتم عرض اللعبة بدقة 4K حقيقية، لكن سيتم خفض الاداء الى 30 اطار/ث. ايضا ستكون خاصية تتبع الاشعاع ray tracing مفعلة في هذا النمط . دقة اللعبة على جهاز Xbox Series S ستكون 4K ديناميكية.

نمط الاداء Performance Mode

نمط الاداء Performance Mode حيث سيتم التركيز هنا على تثبيت اداء اللعبة عند 60 اطار/ث، بينما ستدعم اللعبة دقة 4K ديناميكية متغيرة. اما على جهاز السيريس اس فسوف يهبط الوضوح عند 1080p.

نمط تتبع الاشعاع والاداء Performance RT mode

اخيراً نمط تتبع الاشعاع والاداء Performance RT mode وهنا سيتم التركيز على تثبيت الاداء عند 60 اطار/ث مع تفعيل تقنية تتبع الاشعاع ray tracing الا ان دقة اللعبة ستكون 4K ديناميكية متغيرة.

ايضا تم التأكيد على موعد اطلاق اللعبة يوم الثلاثاء 15 مارس الجاري، بينما سيبدأ التحميل المسبق يوم الثلاثاء القادم 8 مارس. اما اذا كنت تنتظر النسخة الفيزيائية فسوف تصدر في شهر ابريل القادم دون تحديد موعد اطلاق.

ابتدأ من اليوم يمكن للاعبين نقل تقدمهم في طور القصة GTA 5 من خلال رفع ملفات الحفظ الى Rockstar Games Social Club استعداداً لنقله الى اللعبة عندما تصدر على الجيل الجديد.

مكافأت نقل شخصية GTA Online الى نسخة الجيل الجديد

  • مركبة Karin S95 القابلة للتعديل
  • مركز Hao’s Special Works جديد
  • طابع Hao’s Special Work Racing Outfit
  • مجموعة من ألوان Chameleon الجديدة للمركبات
  • نظام بناء الشخصية Career Builder الجديد

روكستار ومن اجل تشجيع انتقال اللاعبين الى النسخة الجديدة من GTA5 و GTA Online عن طريق تحميل ملفات الحفظ إلى Rockstar Games Social Club، ومن ثم سيتمكنوا من ترحيل شخصية GTA Online الخاصة بهم في 15 مارس. سيحصل مالكوا اجهزة الجيل الجديد على مركبة Karin S95 المعدلة بالكامل والتي يتم دعمها من قبل نظام التعديل الجديد في Hao’s Special Works.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button