طريقة غير رسمية من أجل تقليل صعوبة لعبة Elden Ring ..

صدر آخر عناوين ألعاب السولز من المطور الياباني FromSoftware والمخضرم هيديتاكا ميازاكي Elden Ring، ولا يوجد هناك أي شك في أن نجاح هذا النوع من الألعاب يتوقف على المواجهات المستحيلة التي تصادفنا في عالم اللعبة.

وبالطبع هذا يعني أن الكثيرين لن تتاح لهم الفرصة من أجل الاستمتاع بها، وذلك لأن FromSoftware ما يزال يستهدف جمهوره الخاص، حيث شهدنا في آخر اصداراتهم صعوبة وضياع كبيران، ورغم ذلك شهدت اللعبة مبيعات وأداء قوي تربعت فيه على عرش الألعاب خلال هذا العام.

مع تحول اللعبة الى نظام العالم المفتوح، مكن اللاعبين من فرصة لاستكشاف شيء ما يمكنك العثور عليه واستخدامه في ترقية شخصيتك، ولكن الحقيقة الأساسية هي أنك ستواجه بعض التحديات الشديدة باستمرار، ولا توجد طريقة للتغلب عليها، والشيء الوحيد الذي يمكنه مساعدتك هي الموارد التي يمكنك جمعها واستخدامها.

الكثير من اللاعبين خاصةً “المدرعمين” قد أصابهم الملل من كثرة التعرض للموت المتكرر، أو ضاع في عالم اللعبة هارباً من الوحوش والزعماء المنتشرين في كل زواياها، ويبحث عن حل من أجل تقليل هذه الصعوبة الكبيرة التي لطالما كانت جزءً أساسي منها بعيداً عن الغش الذي يقتل متعة اللعب.

Elden Ring
Elden Ring

ولحل هذه المشكلة قام المعدل odashikonbu من خلال Nexus Mods بإنشاء تعديل غير رسمي خاص بنسخة الكمبيوتر الشخصي يعمل على تسهيل اللعبة بشكل كبير، عبر تقليل مقدار الضرر الذي يلحقه الأعداء بك الى النصف، وتزيد من الضرر الذي يمكن أن تحدثه بنسبة 25٪، وتضاعف الرونز التي تجدها الى عشرة أضعاف.

نحن نستبعد ان يقوم المطور بإضافة خيار Easy Mode في اللعبة مستقبلا، فهذه سياستهم في تقديم العابهم.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button