الاخبار

اشاعة: لعبة Batman القادمة ستكون بداية جديدة و ستحوي طور اونلاين..

في الاشهر القليلة الماضية ظهرت عدة مصادر تؤكد وجود لعبة Batman تحت التطوير برئاسة استديو WB Montreal المعروف بتطويره لسلسلة العاب هذه الشخصية, و على الرغم من ظهور بعض التلميحات من الفريق الا انه لا يوجد اي شيء مؤكد حتى الان.

اليوم اشاعة جديدة تلوح في الأفق بشأن لعبة Batman القادمة, موقع Geeks WorldWide يدعي بأن احد المصادر المقربة منه اخبرته ان اللعبة المرتقبة تحت التطوير فعلا و بأنها ستكون بمثابة البداية الجديدة Reboot وسيتواجد فيها طور اونلاين و ايضا ستكون افراد عائلة الرجل الوطواط قابلة للعب, اخر معلومة غريبة قليلا, اليس كذلك..!

من المعلومات الاخرى التي كشف عنها الموقع كانت موعد اطلاق اللعبة, و بحسب مصدر هذا الموقع اللعبة ستصدر في خريف العام الحالي اي في الفترة الواقعة ما بين شهر سبتمبر الى شهر ديسمبر القادم, ايضا يقال ان اللعبة الجديدة كان من المقرر لها ان تكون تكملة لسلسلة Arkham و لكن تم تغيير الخطة في اخر لحظة لكي يكون بمقدور الفريق المطور ان يبني القصة كما يريد في قادم الاجزاء المستقبلية.

على اية حال, سننتظر قادم الاسابيع و الاشهر لتكشف لنا عن حقيقة هذا المشروع الذي ينتظره الملايين مع انني لا اتوقع بأن تصدر اية لعبة تابعة للرجل الوطواط في العام الحالي لاننا نعتبر في نهاية الجيل وبجانب ما يتعرض له العالم في الوقت الراهن بسبب فيروس كورونا الذي عطل الكثير من الصناعات واثر بشكل كبير على التجارة العالمية ولكن ان كنا نتحدث عن الكشف عن اللعبة فربما يتم خلال احد الفعاليات القادمة خلال هذا العام منها الكشف عن اجهزة الجيل الجديد او معرض Gamescom 2020 الرقمي المفترض في اغسطس.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار