لعبة Ghostwire: Tokyo تمتلك 6 أنماط رسومية مختلفة على بلايستيشن 5 لنتعرف عليها ..

لم يتبقى سوى أيام قليلة حتى موعد اطلاق حصرية جهاز بلايستيشن 5 والكمبيوتر الشخصي كذلك لعبة Ghostwire: Tokyo، وبالتأكيد متشوقين للغاية من أجل قتال أشباح مدينة طوكيو اليابانية بأساليب وطريق مبتكرة.

لعبة الاثارة والرعب المنتظرة من تطوير استديو Tango Gameworks تمتلك مجموعة كبيرة من خيارات اعدادات الرسوم المختلفة يصل عددها الى ستة أنماط على جهاز بلايستيشن 5، وفي بعضها يحتاج الى شاشة حديثة، لذلك لنتعرف عليها وعلى اهم الخصائص التي تتمتع بها.

“وضع الجودة” Quality Mode: وهو وضع العرض عالي الدقة، مع تمكين خاصية تتبع الشعاع مع سرعة أداء 30 إطارًا في الثانية .

“وضع الأداء” Performance Mode: وهو وضع معدل الإطارات العالي المصمم لأسلوب اللعب الأكثر سلاسة الذي يصل الى 60 إطارًا في الثانية، مع انخفاض وفي دقة العرض.

“جودة عرض عالية مع معدل الإطارات” High Framerate Quality: وهو وضع يتميز بمعدل إطارات غير محدد مع تعديل جودة الرسوم مما يسمح باللعب على معدل إطارات أعلى مع وضع جودة اللعبة وإزالة سقف الإطارات، وستتراوح سرعة الإطارات ما بين 30 و 50 إطارًا في الثانية.

“أداء معدل الإطارات العالي” High Framerate Performance: هذا النمط يحتاج الى شاشة عرض حديثة تدعم معدل انتعاش يصل الى 120 هرتز، حيث يعتبر مماثل لوضع الأداء العالي وانخفاض دقة العرض، ولكن مع إزالة التسقيف على معدل الإطارات لتتجاوز 60 إطار، ومن الممكن ان يحدث تمزيق للشاشة “screen tearing” حين تفعيل هذا النمط، ونتوقع حل هذه المشكلة خلال تحديثات الاطلاق الرسمي.

“جودة عالية في معدل الإطارات (VSync) / أداء معدل الإطارات العالي (VSync)” High Framerate Quality (VSync)/High Framerate Performance(VSync): هذان النمطان من اللعب هما نفس أوضاع معدل الإطارات العالي والجودة الأخرى، ولكنهما يستفيدان من خاصية VSync.

ستصدر لعبة Ghostwire: Tokyo في 25 مارس 2022، وبإمكان أصحاب نسخ الكمبيوتر الشخصي التعرف على المواصفات المطلوبة لتشغيل اللعبة على أجهزتهم اضغط هنا لمعرفة المزيد.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button