لعبة الرعب و البقاء A Plague Tale: Innocence تحصل على عرض جديد بعنوان “الوحوش”..

لا يفصلنا الكثير عن موعد اطلاق لعبة A Plague Tale: Innocence التي ستأخذنا بالتاريخ الى عهد حرب المائة عام في فرنسا حيث شهدت تلك الفترة انتشار الفقر و المرض خصوصا مرض الطاعون الذي سيكون احد خصومك في اللعبة من خلال امواج الجرذان التي ستنهال على ضحيتها و تحولها الى كومة من العظام بلا لحم و لكن فيديو اليوم لن يكون عن هذا الخصم الشرس بل سيكون عن خصم اخر جديد.

بجانب الجرذان سيكون هناك خصوم من البشر و لنكون اكثر وضوح من الفرسان المدججين بالاسلحة البيضاء حيث سيقوم الملك “فيتالس” بتجنيد “لورد نيكولاس” الذي يظهر في الفيديو مرتدي الخوذة الحديدة لملاحقة الاخوين “اميسيا” و “هوجو” بطلا اللعبة, لا نعلم ما سر هذه المطارده لهما و لكن على ما يبدو ان قصة اللعبة تحميل الكثير من المفاجأت التي تنتظرنا.

شاهدنا ايضا في فيديو  سابق استعرض لنا الوسائل التي يمكن الاعتماد عليها في اسلوب اللعب مثل التحكم بالضوء حتى تتمكن من ازاحة ارتال الجرذان عن طريقك و اكمال سيرك و لكن ايضا يمكن استخدام الجرذان من اجل القضاء على خصومك و كذلك ستكون هناك عدة ادوات يمكن استخدامها لاشعال النار او تشتيت الاعداء و يمكن استخدام عجلة الادوات السريعة من اجل عمل Crafting و صنع وسائل يمكن استخدامها في اشعال النار او القضاء على الاعداء.

لعبة A Plague Tale: Innocence ستصدر على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 14 مايو الجاري و يمكنك الاطلاع على الاسباب الخمسة التي جمعناها لك و التي ستجعلك تضع اللعبة ضمن قائمة مشترياتك لهذا الشهر في هذا التقرير..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock