اليكم جرعة صغيرة من لعبة Hogwarts Legacy قبل حدث بلايستيشن State of Play الخميس

سوني فاجأتنا بالاعلان عن الحدث الثاني من State of Play خلال اسبوع واحد وهذه المرة التركيز سيكون على لعبة Hogwarts Legacy، التي على ما يبدو ستكون لعبة ضخمة، هذا ما استنتجناه من العرض القصير جدا الذي ظهر على الانترنت قبل قليل.

في الوقت الذي ننتظر فيه الاستعراض المعمق للعبة Hogwarts Legacy من خلال نسخة حصرية مخصصة من حدث State of Play يوم الخميس القادم. قام المطورين في استديو Avalanche التابع لشركة WB Games بمشاركتنا فيديو قصير جدا من اللعبة.

اعلان

الفيديو كما تشاهدون يظهر احد شخصيات اللعبة بالمنظور الثالث، وهو يستيقظ من الفراش في احد القصور او القلاع الكبيرة التي تملئها التفاصيل الدقيقة الرائعة. هذا الامر يوحي بأننا على اعتاب التعرف على واحدة من اقوى العناوين التي سنحصل عليها هذا العام على الجيل الجديد.

نتوقع ان يكون هذا الفيديو متبس من الاستعراض المطول الذي سنحصل عليه هذا الاسبوع لذلك قد تكون هذه من نسخة بلايستيشن 5 التي سيتم استعراضها بشكل اطول في الحدث.

في كل الاحوال ان غدا لناظره لقريب، فموعدنا ليلة الخميس القادم 17 مارس الجاري في حلقة خاصة من حدث بلايستيشن State of Play التي ستمتد لـ 20 دقيقة لتغطية اللعبة من ضمنها 14 دقيقة ستكون استعراض لاسلوب لعب Hogwarts Legacy على جهاز سوني بلايستيشن 5.

لا نعلم ما الذي سنحصل عليه خلال الاستعراض المطول، لكن نتوقع ان يكون هناك تاريخ اطلاق للعبة قد يكون هذا العام، بجانب الاعلان عن النسخ الخاصة منها والمحتوى الحصري الذي سيحصل عليه اللاعبين على اجهزة بلايستيشن، والا لما هذا التعاون الكبير بين الشركتين للترويج والتسويق للعبة!!

حتى ذلك الحين، ما هي انطباعاتكم حول اللعبة من خلال هذا الفيديو القصير؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار