بعد 5 سنوات، هيديو كوجيما يودع مقر الاستديو الخاص به للانتقال الى مقرة الجديد

مقر شركة كوجيما برودكشنز يتغير بعد 5 سنوات من انشائه، حيث اكد رئيس الشركة هيديو كوجيما عن ذلك من خلال سلسلة تغريدات عبر حسابه الخاص.

ودع رئيس الاستوديو هيديو كوجيما المكتب الخاص بهم في طوكيو حيث تم تطوير لعبة Death Stranding فيه. وذلك من خلال سلسلة تغريدات عبر حسابه الخاص على تويتر، حيث جاء فيها.

اليوم هو اليوم الذي نقول فيه وداعًا لهذا المدخل، ورواق Ludens، والمطبخ الذي كان منزلنا لما يزيد قليلاً عن خمس سنوات.

Image

وكما تشاهدون فقد نشر كوجيما صورة لما يبدو ان عملية النقل قد تمت بالفعل. بينما حصلنا في وقت سابق على تصريحات من شركة Kojima Productions أنها كانت تعمل على مشروع لعبة جديد لم يعلن عنه بعد. من الممكن أن يكون هذا الانتقال للشركة الى مقر اوسع، أو ببساطة إلى مكتب جديد يلبي متطلبات المشروع الجديد بشكل أفضل.

بعد الانفصال عن شركة Konami في عام 2015، قام كوجيما بانشاء Kojima Productions كاستوديو مستقل بقيادة عدد من المطورين، وبدعم من شركة سوني. وكانت أول لعبة للشركة هي Death Stranding التي صدرت عام 2019 على جهاز بلايستيشن 4. قبل ان يتم إصدار نسخة للكمبيوتر الشخصي في صيف 2020.

في نوفمبر الماضي، أعلنت شركة Kojima Productions عن توسيعها لاعمالها في مجال الترفيه وذلك من خلال انشأت استوديوهات للتلفزيون والأفلام في لوس أنجلوس، ووفقًا لكوجيما، سيبدأ عملها بجدية هذا العام.

وفي بداية هذا العام ايضا، كشف كوجيما خططه للعام المقبل، بما في ذلك مشروع جديد وصف بأنه “جذري”. لكن دون الكشف عن اي تفاصيل حولة.

في وقت سابق شاركنا كوجيما صورة عبر حسابه على تويتر تظهر استخدامه لجهاز MADO من شركة سوني والذي تمكن من خلاله من مراقبت عملية تسجيل مشاهد الحركة التي يتم تسجيلها لمشروعه الجديد في استديو Santa Monica التابع لشركة سوني، تفاصيل اكثر هنا..

نتمنى من كوجيما ان لا يجعلنا ننتظر الكثير من الوقت للكشف عن مشروعه الجديد. ما هي توقعاتكم؟!

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button