الهاكر الماكر “رينولدز” يغزو عالم Elden Ring ويستخدم حيلة مجنونة لطرد اللاعبين

ويتحدي المطورين في FromSoftware

ربما لاعبو العاب السولز يعرفون من هو رينولدز، الهاكر الماكر الذي بدأ بالظهور في عالم لعبة Elden Ring مؤخراً وبدأ يستخدم حيلة القذرة في مهاجمة واغلاق حسابات اللاعبين.

مالكولم رينولدز، الذي كان يخترق عوالم ألعاب المطور FromSoftware منذ لعبة Dark Souls 3، ويقوم بقتل اللاعبين باستخدام تعاويذ لا يمكن صدها.

لكن حسب ما علمنا به من خلال تصريحات له مع موقع Kotaku، فالامر لا يكمن في استخدام هذه القدرات الخارقة. ولكن السر يكمن في حيلة اخرى ربما لم تطرأ على بال حتى مطوري اللعبة في استديو FromSoftware.

الحيلة التي يستخدمها الماكر رينولدز في Elden Ring

تكمن الفكرة في جعل نظام مراقبة الغش الخاص باللعبة يحجب حساب وشخصية اللاعب المستهدف، وذلك من خلال وضع عناصر غير قانونية بشكل خفي في عناصر inventory الخاصة بهذا اللاعب. حيث وبمجرد ان يقوم رينولدز بهزيمة لاعب ما وعندما يعود هذا اللاعب الى الحياة مرة اخرى، تظهر في inventory الخاصة به موارد غير قانونية كان يستخدمها المطورين خلال مراحل تطوير اللعبة فقط.

C'è un hacker che semina terrore su Elden Ring | Wired Italia

بعد ان يكتشف نظام مكافحة الغش هذه الموارد في حافظة اللاعب المستهدف، يقوم النظام باغلاق حسابه عن السيرفرات العامة ويوجه اللاعب للعب مع لاعبين غشاشين اخرين في سريرفرات خاصة.

حركة ماكرة بالفعل من هذا الهاكر، لكن حسب ما صرح به فهو يتحدى المطورين ليكون درس قاسي لتعلم طرق مكافحة الغش التي يجب ان يتعلم منها المطورين في استديو FromSoftware.

هل تتمنى ان لا يظهر الماكر رينولدز لك في عالمك؟

لا يوجد اي طريقة لمواجهة رينولدز في حال ظهر لك في عالمك، لكن من خلال تجربة تم وضعها على موقع Reddit منذ ظهوره في لعبة Dark Souls 3 فالحل الوحيد هو فصل الانترنت عن الجهاز او الخروج من اللعبة بشكل سريع قبل ان يقوم بقتلك.

حتى الان لم نحصل على اي تعليق من FromSoftware حول هذا المخترق الذي يجوب عوالم لعبة Elden Ring ويتسبب باغلاق حسابات اللاعبين. لكن نتوقع ان يكون هناك رد او حتى مطاردة له، خاصة ان رينولدز بدأ بنشر فيديوهات على قناته على اليوتيوب وهو يتلذذ في قتل واغلاق حسابات اللاعبين الابرياء.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button