جيل جديد لسلسلة القتال دراغون بول مع لعبة DRAGON BALL: Sparking! ZERO

أذهلت Bandai Namco Entertainment الجماهير العالمية بالكشف عن لعبة DRAGON BALL: Sparking! ZERO والتي تُمثل أول إصدار في سلسلة دراغون بول زد BUDOKAI TENKAICHI منذ أكثر من 15 عامًا.

كشف العرض الترويجي الأول، الذي عرض لقطات داخل اللعبة، عن استمرار حقيقي ومذهل بصريًا لسلسلة BUDOKAI TENKAICHI جنبًا إلى جنب مع إعادة إنشاء الشخصيات الأسطورية وقواها الخاصة أثناء خوضهم معارك ملحمية على ساحات ضخمة وقابلة للتدمير.

لعبة DRAGON BALL: Sparking! ZERO تتوفر حصريًا على بلايستيشن 5 واكس بوكس سيريس اكس/اس والحاسب الشخصي عبر متجر Steam.

يتم تطويرها بواسطة Spike Chunsoft، المطورين وراء سلسلة BUDOKAI TENKAICHI الأصلية. حيث تجلب اللعبة الجديدة السلسلة لعصر جديد من خلال تسخير قوة محرك Unreal Engine 5 ودفع حدود اللعب والميزات في ساحة القتال.

تُعيد اللعبة أيضًا السلسلة إلى مصطلح التسمية الياباني الأصلي، حيث كان عنوان DRAGON BALL Z: BUDOKAI TENKAICHI الأصلي هو DRAGON BALL Z: Sparking!.

قال Arnaud Muller، المدير التنفيذي لـ Bandai Namco Europe الآتي:

“بعد أكثر من 15 عامًا، يسعدنا أن ننقل واحدة من أكثر ألعاب دراجون بول المحبوبة إلى آفاقٍ جديدة مما يمنح اللاعبين ما كانوا ينتظرونه مع تقديمها لجيل جديد تمامًا. سلسلة BUDOKAI TENKAICHI رائدة في معارك الحركة ثلاثية الأبعاد، وتواصل DRAGON BALL: Sparking! ZERO هذا الإرث مع إضافة ميزات جديدة والتي أصبحت ممكنة فقط مع أحدث منصات الألعاب لتقديم واحدة من أكثر تجارب ألعاب الأنمي الغامرة على الإطلاق.”

معارك اللعبة التي تتحدى الجاذبية “بهز الأرض وكسر السماء”، تعد بعرض القوى التدميرية المميزة لكل شخصية من شخصيات DRAGON BALL وقدرات Ki بتفاصيل مذهلة مع ضرر قادر على تدمير أجزاء كاملة من الساحة.

أهم التفاصيل في لعبة DRAGON BALL: Sparking! ZERO

  • لعبة DRAGON BALL: Sparking! ZERO تُعيد سلسلة ألعاب القتال ثلاثية الأبعاد الشهيرة المعروفة سابقًا باسم BUDOKAI TENKAICHI في الغرب
  • بإصدارها على بلايستيشن 5 و اكس بوكس سيريس اكس/اس والحاسب الشخصي، فتلك هي أولى أجزاء السلسلة منذ BUDOKAI TENKAICHI 3 التي صدرت على بلايستيشن 2 في 2007
  • انخرط في معارك مبهجة بدقة بصرية استثنائية، وساحات ذات بيئات قابلة للتدمير، وقائمة مذهلة من شخصيات سلسلة DRAGON BALL

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button