كونامي تجديد العلامة التجارية للعبة Silent Hill، ومصير السلسلة مازال مجهول.

قامت كونامي مؤخراً بتجديد العلامة التجارية لعدد من عناوينها السابقة في اليابان من ضمنها لعبة Silent Hill. حسب ما تم رصدة من خلال المراقبين.

حسب ما تم اكتشافه من قبل احد مستخدمي موقع Reddit (عبر موقع VGC). تم تحديث العلامة التجارية الخاصة ببعض عناوين شركة كونامي من ضمنها لعبة Silent Hill و Gradius و Frogger و The Water Margin و Tokimeki Memorial.

وقد تم تسجيل العلامة المجددة من قبل مكتب براءات الاختراع الياباني في 15 مارس الجاري. حيث تغطي العلامة التجارية كل من Silent Hill تحت وصف برامج الألعاب وسماعات الرأس للواقع الافتراضي، بالإضافة إلى العديد من السلع والخدمات غير المتعلقة باللعبة.

قد يكون هذا الاجراء روتيني لضمان عدم فقدان حقوق العلامة التجارية من قبل كونامي. لكن هناك تقارير سابقة تتحدث عن نية الشركة اليابانية اعادة احياء عدد من عناوينها الكبيرة من خلال التعاون مع مطورين خارجيين.

مصير Silent Hill ما زال مجهول!

في اكتوبر الماضي ظهرت تقارير تتحدث عن وجود اكثر من مشروع مرتبط بالسلسلة تحت التطوير. احدها سيكون مشروع بعدة حلقات. وقد اشارت المصادر ان هناك عدة استديوهات خارجية تعمل على هذه المشاريع بالتعاون مه كونامي.

هذه التسريبات والشائعات نحصل عليها منذ عدة شهور وربما سنوات لكن حتى لحظة كتابة هذا التقرير، لا توجد اي تأكيدات مؤشرات تضمن وعودة سلسلة Silent Hill من جديد. سواء بنسخة ريميك او اعادة اطلاق جديدة للسلسلة.

مؤخرا بدأت تظهر تغيرات مثيرة على موقع اللعبة على الانترنت، الامر الذي روجح حينها ان كونامي قد فقدت حقوق النطاق الخاص بالموقع المرتبط بالسلسلة طوال السنوات الماضية. حيث في حال قمت بالتوجه الى الموقع الرسمي للعبة Silent Hill، ستجد تغريدة المطور Masahiro Ito التي يقول فيها انه نادم على صنع شخصية رأس الهرم.

ما زال مستقبل السلسلة غامض حتى الان لكن نتمنى ان تكون هناك عودة حقيقية يمكن ان تكرم انتظار جمهورها المخلص كل هذه السنوات التي لا نعلم متى ستنتهي.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button