سوني تذهب بنا خلف الكواليس مع لعبة جوست اوف تسوشيما بهذا الفيديو الجديد..

اذا كنت تمتلك جهاز بلايستيشن 4 فانت بكل تأكيد مدرك لما ستحصل عليه خلال الفترة القادمة من عناوين حصرية مميزة بجانب الكثير من العاب الطرف الثالث من بينها لعبة جوست اوف تسوشيما.

لدى سوني الكثير من العناوين القوية التي ستطلقها خلال هذا العام و العام القادم منها لعبة جوست اوف تسوشيما التي تعد من اقوى حصريات البلايستيشن 4 القادمة خصوصا بعد المفاجأة الكبيرة التي فاجئتنا بها اللعبة بعد الاستعراض الاكثر من رائع خلال معرض E3 2018 باسلوب اللعب المميز و الرسومات الرائعة.

اليوم سوني و في خضم التسويق للعبة قامت باطلاق عرض Making-of للعبة يتحدث فيه المطورين عن طريقة تطبيق فكرة اللعبة و النجاح في ارجاع اللاعبين بالزمن الى الوراء الى عهد الغزو المغولي لجزيرة تسوشيما و كيف يمكن احياء تلك الحقبة من الزمن.

فريق التطوير قام بعمل بحوث و دراسات من اجل نقل الصورة الحقيقية بجانب الحفاظ على حبكة القصة و اسلوب اللعب و التجسيد الحقيقي للجزيرة بمعالمها و مظهرها و قد تجلى لنا هذا بما شاهدناه من تفاصيل دقيقة في عرض اسلوب اللعب الذي يمكنكم الاطلاع علية مترجم للعربية هنا.

لعبة جوست او تسوشيما ستصدر حصريا على البلايستيشن 4 العام القادم دون وضع تاريخ اطلاق محدد حتى الان و يمكنكم الاطلاع على جميع اخبار و عروض اللعبة هنـــا.

هل تريد مشاهدة عروض و فيديوهات الالعاب مترجمة للغة العربية, اذا اشترك في قناتنا الجديدة VGA4A-Trailers هنـــا ولا تنسى دعمنا بمشاركتها مع اصدقائك.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock