الكشف عن لعبة الرعب The Quarry من مطوري Until Dawn، بعرض تشويقي مثير

كشف استديو Supermassive Games قبل قليل عن لعبة الرعب الجديدة The Quarry التي يتم تطويرها بالتعاون مع شركة 2K.

الفيديو التشويقي القصر الذي يمكنكم مشاهدته بالاسفل يظهر مشهد سينمائي بمحرك اللعبة لعربات شرطة حيث ينتهي الفيديو مع مشهد لاحد رجال الشرطة الذي يستعد للدخول الى احد البوبات التي على ما يبدو تخفي خلفها اشياء غامضة ومرعبة.

اعلان

خلال الفيديو يدور حوار او على ما يبدو انه تحقيق في حادث سير وقع مع زوجين، حيث يتحدثان عن قفز شخص غريب امام سيارتهما قبل ان ينحرفا عن الطريق.

سيتم الكشف عن لعبة The Quarry بشكل كامل يوم غداً الخميس 17 مارس الساعة 7:00 مساء بتوقيت مكة.

الكشف عن اللعبة الجديدة يأتي بالتزامن مع تسريب تسجيل العناوين الخمسة من سلسلة The Dark Pictures Anthology من قبل EUIPO مكتب الاتحاد الأوروبي للملكية الفكرية بواسطة Supermassive Games Limited بعد أن اطلع عليها المغرد the_marmolade ثم قام بنشر قائمة الألعاب الخمسة مع شعاراتهم والتي كانت كالتالي..

  • The Dark Pictures: Directive 8020
  • The Dark Pictures: The Craven Man
  • The Dark Pictures: Intercession
  • The Dark Picture: Winterfold
  • The Dark Picture Presents O Death

حتى الان لا توجد الكثير من التفاصيل حول لعبة The Quarry لكن الجيد في الامر اننا لن ننتظر طويلاً من اجل ذلك حيث سيتم الكشف عن العرض الاول بعد 24 ساعة من الان. ونتوقع ان يرفق ذلك الكشف عن المزيد من التفاصيل حول اللعبة التي نتوقع ان يكون موعد اطلاقها خلال هذا العام 2022.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل..

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار