الكشف عن موعد إطلاق Halo Infinite واستعراض قصة النمط الجماعي بعرض جديد!

لعبة Halo Infinite هي أكثر لعبة مرتقبة على أجهزة اكسبوكس والحاسب الشخصي لأنها سلسلة أيقونية وأيضاً بسبب التأجيل الأخير الذي زاد من الحماس والشوق لتجربتها. في حال كنت محبط من عدم استعراضها البارحة خلال حدث اكسبوكس لا تقلق، حصلت اليوم اللعبة على عرض سنيمائي جديد.

يركز العرض السنيمائي الذي تم استعراضه خلال ليلة Gamescom 2021 الافتتاحية على قصة النمط الجماعي، نعم سيحتوي النمط الجماعي على قصة كما علمنا سابقاً واليوم تم استعراض العالم لأول مرة. يمكنكم مشاهدة العرض الجديد الذي ذكرني في عرض لعبة Overwatch في رابط الفيديو المرفق أعلاه.

هذا العرض يركز على قصة الموسم الأول من نمط Halo Infinite الجماعي وصرح استديو 343i سابقاً أنّ النمط الجماعي سيقدم قصة خاصة به وستطور بكل موسم. بالإضافة إلى ذلك، أعلن أيضاً الاستديو أنّ لعبة التصويب كاملة، أيّ القصة والنمط الجماعي سيصدران في الثامن من ديسمبر على اكسبوكس والحاسب الشخصي كما التسريبات التي صدرت صباح اليوم.

هذا ليس كل شيء، للاحتفال بالذكرى العشرين للسلسلة العيرقة، تم الكشف عن وحدة تحكم اكسبوكس سيريس بسِمة اللعبة وجهاز اكسبوكس سيريس اكس بسِمة اللعبة أيضاً! يمكنكم مشاهدة التصميم الرائع بالصورة المرفقة ادناه.

Halo Infinite

هل أنتم متشوقون لتجربة Halo Infinite على اكسبوكس سيريس اكس وسيريس اس والحاسب الشخصي عندما تصدر في الثامن من ديسمبر؟ أخبرونا في التعليقات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى