Tencent الصينية تستحوذ على الحصة الأكبر من استديو Tequila Works

ما يزال العملاق الصيني Tencent مستمر في إلتهام الاستديوهات في جميع أنحاء العالم بدون توقف، وهذه المرة يضع يده على حصة من الاستديو الاسباني Tequila Works الشهير بالعمل على العديد من ألعاب الرماية الحربية.

فقد أعلنت الشركة الصينية Tencent عن استثمارها في استديو جديد عن طريق شرائها حصة كبيرة من الاستديو المستقل Tequila Works الذي اشتهر في وقت سابق بألعاب مثل Rime و Gylt والمشروع الذي يعمل عليه وسيصدر مستقبلاً Son of Nunu: A League of Legends Story.

حيث صرح مدير استديو Raul Rubio وعلق على عملية الاستحواذ هذه وقال بأنها خطورة ضرورية وهامة.. وتابع:

خلال 12 سنة الماضية، قام استديو Tequila Works بتطوير العديد من ألعاب الفيديو التي تمتلك جودة عالية، وهي تمثل شغفنا وتعكس أحاسيسنا،

هنالك حدود وصل اليها الاستديو  وهي أقصى حالة نمو يمكن الوصول إليها بطبيعته المستقلة هذه.

يسعدنا بأن نكون جزء من Tencent ونتعاون مع هذا الشريك الذي يستطيع أن يمنح لنا الفرصة في جعل استديو Tequila Works أفضل عبر وصولنا للموارد التي نحتاجها لتطوير عناوين بجود عالية.

Raul Rubio

صرح الاستديو كذلك بأنه يعمل على لعبة جانبية لعنوان League of Legends، وأكد أن شركة Tencent ستحترم حرية الابداع وستساعدها في دفع بعناوينهم الأصلية إلى أفضل جودة ممكنة، وهنالك كذلك مشروع لعنوان غير معلن عنه بعد قيد التطوير.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بلعب Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone.. حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button