الكشف رسميًا عن عودة لعبة Super Mario RPG الكلاسيكية

زعمت الشائعات أن هناك نسخة جديدة من لعبة كلاسيكية قيد التطوير، وتم التأكيد أخيرًا أنها لعبة Super Mario RPG: Legend of the Seven Stars حيث يصدر الإصدار الجديد في 17 نوفمبر لـ Nintendo Switch مع بدء الطلبات المسبقة اليوم، يمكنك التحقق من عرض الكشف الأول أدناه.

تم تطوير لعبة Super Mario RPG لأول مرة بواسطة Squaresoft ، أحداث اللعبة ترى ماريو وأصدقائه يقاتلون ضد عدو جديد يُدعى “سميثي”، إنهم يجتازون العالم بحثًا عن النجوم السبعة، حيث يكتسب ماريو في رحلته العديد من الحلفاء، بدايةً من حبة المارشميلو Mallow إلى الدمية الحية Geno، وحتى Princess Peach و Bowser ينضمون إلى المرح بعد العديد من الصخب.

بينما يبدو نظام المعارك مميز في اللعبة، يتميز الإصدار الجديد من Super Mario RPG بصورة جديدة معاد تصميمها بالكامل ومسارات للمراحل مُعاد ترتيبها وهي تبدو جيدة جدًا، مع العديد من المشاهد التي سيتعرف عليها المعجبون المهووسون بلا شك، لكن ترقبوا المزيد من التفاصيل حول الإصدار الجديد في الأشهر المقبلة.

سلسلة سوبر ماريو تحظى بإهتمام رهيب من نينتيندو على أي حال، على سبيل المثال كان آخر إصدار للشخصية هو فيلم Mario الذي تخطى بالفعل كلاسيكيات Pixar و Disney مثل Toy Story 3 ، الإصدار الأصلي من The Lion King و Finding Nemo لعام 1994، وهو الآن أكبر فيلم لشركة Illumination رسميًا على الإطلاق.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button