حدث State of Play: الموعد وروابط البث المباشر..

الليلة موعدنا مع حلقة جديدة من حدث بلايستيشن State of Play سيتم خلاله التركيز على عنوان واحد وهو لعبة Hogwarts Legacy التي تدور احداثها في عالم هاري بوتر.

الحدث تم الاعلان عنه قبل يومان من الان وبعد اسبوع واحد من حدث سابق شاركتنا خلاله سوني نظرة على بعض العناوين القادمة من ناشرين يايانيين، لكن هذه المرة سيكون الحدث بالكامل على لعبة WB Games واستديو Avalanche Software.

موعيد حدث State of Play وروابط البث المباشر

الحدث سيبدأ في منتصف الليلة القادمة (ليلة الخميس الجمعة) في تمام الساعة 12:00 منتصف الليل. وسيمتد الحدث لـ 20 دقيقة من ضمنها 14 دقيقة لاستعراض اسلوب لعب Hogwarts Legacy على جهاز بلايستيشن 5.

كالعادة سيكون الحدث منقول عبر قنوات بلايستيشن الرسمية المختلفة على الانترنت، مثل يوتيوب الذي يمكن مشاهدته في النافذة بالاعلى، ومنصة تويتش.

ماذا نتوقع في الحدث؟

كما اسلفنا فهذا الحدث مخصص بالكاكل لاستعراض لعبة Hogwarts Legacy لذلك لا يوجد اي توقعات حول عناوين اخرى يمكن ان يتم الكشف عنها او استعراضها في الحدث.

اما فيما يتعلق بلعبة Hogwarts Legacy، فبجانب القاء نظرة معمقة على اللعبة وعملية التطوير واستعراض عالمها الذي من المفترض ان يكون مقتبس بشكل رائع من عوالم سلسلة هاري بوتر، نتوقع ان يكون هناك كشف عن موعد الاطلاق الذي سيكون خلال هذا العام 2022.

ايضا ربما اختيار WB Games لعلامة بلايستيشن وحدث State of Play من اجل التسويق للعبة هو مؤشر واضح لوجود تعاون مشترك وبالتالي نتوقع ان يتم الاعلان عن محتوى حصري يمكن ان يحصل عليه مستخدمي منصات بلايستيشن خلال الحدث.

امس شاركنا المطورين في استيديو Avalanche Software نظرة خاطفة على لعبة Hogwarts Legacy كنوع من التشويق للاستعراض المعمقة الذي سنحصل عليه الليلة. ويمكنك القاء نزرة على الفيديو القصير هنا.

في كل الاحوال وكما عودناكم، سنكون معكم الليلة في تغطيتنا لاهم اعلانات الحدث، وحتى ذلك الحين ابقوا على اطلاق على تحديثات الموقع ليصبكم كل ما هو جديد ومثير في عالم العاب الفيديو بالغتكم الام.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button