مميز

شاهد حدث بلايستيشن State of Play هنا..

اليوم بعد منتصف الليل سنكون على موعد مع حلقة جديدة من حدث State of Play الذي ستقدم لنا من خلاله سوني تحديثاتها حول عناوين بلايستيشن القادمة سواء من الطرف الاول او شركائها في الطرف الثالث.

هذه المرة وعلى خلاف الحلقات الماضية سيسلط الحدث الضوء على عدة عناوين بدل عنوان واحد. حيث سنلقي نظرة على بعض العناوين من استديوهات بلايستيشن بينما سيكون ايضا هناك ظهور لعناوين من ناشرين خارجين خاصة اليابانيين منهم وقد تم تأكيد ذلك بالفعل.

موعد حدث State of Play

حسب ما تم الكشف عنه في الاعلان الرسمي فسوف يتم بدء بث الحلقة الجديدة من حدث بلايستيشن State of Play الساعة 1:00 بعد منتصف هذه الليلة القادمة (ليلة الاربعاء الخميس) بتوقيت مكة.

الحدث سيكون كالعادة منقول عبر قنوات بلايستيشن المخلتفة منها قناة اليوتيوب التي يمكنكم مشاهدتها في النافذة اعلى هذا التقرير. ايضا سيكون الحدث منقول عبر قناة بلايستيشن على منصة البث تويتش ومنصات التواصل الاجتماعي.

State of Play returns this Wednesday 

الحدث سيمتد لـ 20 دقيقة تقريباً، بينما لم تكشف سوني عن عناوين محددة سيتم استعراضها او الكشف عنها في الحدث الا انها اشارت الى نقطتين واضحتين، الاولى انه لن يكون هناك اي حديث عن نظارات الواقع الافتراضي PlayStation VR2.

والثانية هي انه سيكون هناك تركيز خاص على بعض العناوين من ناشرين يايانيين، والذي اشعل نار التوقعات ورفع الامال بين الجمهور المترقب لبعض العناوين.

توقعاتنا حول اعلانات الحدث..

ربما تكون التوقعات كثيرة خاصة مع التسريبات والشائعات التي كانت تظهر على الانترنت خلال الاسابيع والاشهر الماضية. ومع ذكر سوني التركيز على عناوين من ناشرين يابانيين، اشعل هذا الاعلان النار من جديد وبشكل كبير هذه المرة.

8 Videogame Crossovers that Would Be Awesome - The Escapist

الحديث طوال لافترة الماضية كان يثار حول وجود تعاون مشترك بين شركة سوني وكونامي اليابانية المالكة لاثنين من اقوى العناوين التي ينتظر الجمهور عودتهما في يوم من الايام وهما Silent Hill التي كانت تقبع تحت التطوير من خلال مشروع مشترك مع كوجيما حيث تم الغاءه بسبب انفصال الطرفين. لكن هذا لم ينهي الشائعات التي تتحدث عن عودة السلسلة من جديد ربما على يد مطور اخر.

اما العنوان الاخر هو Metal Gear Solid Remake الذي تناولته الشائعات عدة مرات حيث يتوقع الكثير ان يكون ضمن مفاجأت سوني الليلة.

هناك تداول كبير لشائعة ان تكشف سوني عن تفاصيل حول Final Fantasy 16 بالتعاون مع شركة سكوير انكس وربما تكون هذه الشائعة هي الاقوى في التداول خلال الساعات الاخيرة بعد الاعلان عن الحدث.

هذا لا يجعل جمهور سلسلة Resident Evil استبعاد امالهم وتوقعاتهم بأن يتم الكشف عن Resident Evil 4 Remake التي حتى ان سوني شاركت في التلميح لها من خلال احد عروضها السابقة بينما لم تهدأ الشائعات التي تتحدث عن وجودها تحت التطوير منذ فترة طويلة.

سوني قالت في البيان الرسمي ايضا انها ستستعرض بعض العناوين الاخرى القادمة الى منصات بلايستيشن. لذلك نتوقع ان نلقي نظرة سريعة على لعبة God of War Ragnarok التي من المفترض ان تصدر هذا العام.

هذه اهم العناوين المتوقع ان تتواجد في حدث State of Play الليلة، ونحن هناك لا نعني ان تتواجد جميعها لكن الاعلان عن احدها كفيل بأن يشعل نار الحماااس بين جمهور بلايستيشن ويشغلها لاسابيع قادمة.

حتى ذلك الحين، شاركونا توقعاتكم انتم؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى