لاعب يكتشف موقع سري في لعبة Elden Ring..

عالم العاب السولز يعتمد شكل كبير على الاماكن السرية التي يمكن للاعبين اكتشافها ربما بعد سنوات ولكن مع لعبة Elden Ring، بدأت هذه الظاهرة في وقت مبكر كما حدث اليوم مع احد اللاعبين الذي توصل الى مدخل سري يربطه بمكان جديد في اللعبة.

كما هو موضح في الفيديو بالاسفل، فقد تم اكتشاف وجود جدار وهمي آخر في Volcano Manor. رغم ان المنطقة مليئة بالفعل بمثل هذه الجدران، لكن هذا الجدار الجديدة تتطلب أكثر قليلاً من مجرد تحريك سيفك لتكشفها. في الواقع، إنها تتطلب الكثير من الضربات المباشرة. قد تمتد لـ 10 ثوانٍ بالضبط من الضربات المتواصلة كما نرى في مقطع الفيديو الذي تم تسريعه!

الآن، الشيء المثير هنا هو أن الجدار لا يتصرف مثل أي جدار وهمي مغادع آخر. إلى جانب حقيقة أن الأمر يتطلب قدرًا كبير من الضربات ليختفي، الا انه لا يوجد أي تلميح او إشارة يمكن ان تشير الى أنه جدار مزيف، حيث يختفي الجدار من الشاشة فجأة.

أيضا، الجدار يعاود الظهور مرة أخرى بعد الراحة في Site of Grace. مع وضع ذلك في الاعتبار، هناك بالتأكيد احتمال أن يكون هذا مجرد خلل. لكن ماذا لو لم يكن كذلك؟ هل هذا يعني اننا سنضطر لضرب كل جدار في اللعبة لمدة 30 ثانية لنكتشف ما اذا كان حقيقي او مزيف؟ حتى وان كان الامر كذلك، فلا أحد لديه الوقت لفعل ذلك!

في حال واجهت مثل هذه الاكتشافات في عالم لعبة Elden Ring شاركنا بها في قسم التعليقات بالاسفل. لعلك تساهم في توسيع دائرة الاهداف والمناطق التي يمكن استكشافها لبعض اللاعبين الذين انهوا اللعبة بالفعل.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button