اكسبوكس وانالاخبارالحاسب الشخصيبلايستيشن 4غير مصنف

لعبة ONE PIECE WORLD SEEKER تحصل على مجموعة من الصور و التفاصيل الجديدة..

كشفت اليوم شركة بانداي نامكو المزيد من التفاصيل حول لعبتها القادمة ONE PIECE WORLD SEEKER تتضمن بعض الشخصيات الجديدة التي ستتواجد في اللعبة.

تم تأكيد وجود عائلتي Germa 66 و Vinsmoke اللتان ستتواجدا على ارض جزيرة Jail ايضا تم التأكيد على وجود اخوة Sanji وهم Ichiji و Niji و Yonji و هم من عائلة Vinsmoke حيث سيمتلك كل واحد من هؤلاء الاخوة قدراته الخاصة التي سيستخدمها للاطاحة بـ لوفي بطل اللعبة.

Ichiji محارب قوي سيستخدم قوة النار بينما Niji فيتمتع بالسرعة العالية و يمكن ان يحيط نفسه بتيار كهربائي ساعق اثناء الهجوم اما Yonji فسيستخدم قوة الرياح.

ايضا بالتزامن مع الافراج عن هذه المعلومات تم الكشف عن لعبة ONE PIECE GRAND CRUISE المخصصة بشكل حصري لجهاز البلايستيشن VR و سوف تصدر بشكل منفصل في 22 مايو (5) القادم و تم ايضا الافراج عن بعض الصور للعبة و التي ترونها بالاسفل.

لعبة ستصدر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في هذا العام 2018 و لكن لم تحصل اللعبة حتى الان على تاريخ اطلاق محدد.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار