تحديث جديد للعبة القتال The King of Fighters XV، اليك اهم عناصره..


صدرت قبل عدة أيام آخر أجزاء سلسلة العاب القتال الشهيرة The King of Fighters في جزئها الخامس عشر XV، وهي لعبة لديها تاريخ كبير للغاية يمتد الى أكثر من 27 سنة منذ أول إصدار لها في عام 1994.

حصلت لعبة The King of Fighters 15 على تحديث جديد يجلب معه فرق جديد بالإضافة الى العديد من الإصلاحات التي تعمل على تحسين تجربة اللعبة بشكل أفضل من السابق، وتساعد على إصلاح بعض الخلل في الاستجابة السريعة في عدة شخصيات.

واهم إضافة جاء بها التحديث الجديد هي إصدار حزمة الشخصيات الجديدة التي تحمل اسم فريق Team Garou الذي تم الإعلان عنه في وقت سابق، وهو فريق يتألف من ثلاثة مقاتلين وهم Rock Howard و Blue Jenet و Gato.

ولمعرفة المزيد من التفاصيل التي تتعلق بالإصلاحات التي حصل عليها اللعبة، بإمكانك التوجه الى هذا الرابط الذي يحتوي على جميع المعلومات الرسمية للتحديث، والذي يركز على هذه الشخصيات “DOLORES – VANESSA – ASH CRIMSON – KUKRI – RALF JONES – MAXIMA – WHIP – ANTONOV – KYO KUSANAGI – ELISABETH BLANCTORCHE – SHERMIE”

نذكر متابعينا أن لعبة The King of Fighters XV استطاعت أن تحافظ بشكل أساسي على أسلوب وطريقة اللعب والتحكم، مع بعض التحسينات والمؤثرات عن الأجزاء الماضية ستكون تجربة رائعة سترضي بالتأكيد عشاق ومحترفي هذه السلسلة العريقة، المزيد حول مراجعة اللعبة من خلال هذا الرابط.

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى