نسخة تجريبية من لعبة The King of Fighters XV متوفرة الآن على متجر بلايستيشن

حظيت الجزء الخامس عشر من سلسلة ملك المقاتلين بعنوان The King of Fighters XV برضى كبير من محبي وعشاق السلسلة بعد صدوره في بداية العام الماضي.

منذ ذلك الحين، حصلت اللعبة على العديد التحديثات المستمرة التي عملت على جلب الفرق والمقاتلين الجدد بالإضافة الى العديد من الإصلاحات التي تعمل على تحسين تجربة اللعبة بشكل أفضل، وتساعد على إصلاح بعض الخلل في الاستجابة السريعة في عدة شخصيات.

المطور SNK أصدرت مؤخراً نسخة تجريبية من The King of Fighters 15 توفرت على المتاجر الرقمية أجهزة PS4 و PS5، والتي تحتوي على طور التدريب وطور الـ Versus، وتحتوي أيضاً على ما مجموعه 15 مقاتل أساسي، وهؤلاء المقاتلين هم..

  1. Ryo Sakazaki
  2. Kyo Kusanagi
  3. Iori Yagami
  4. Heidern
  5. Terry Bogard
  6. Dolores
  7. Kula Diamond
  8. Athena Asamiya
  9. Shun’ei
  10. Chizuru Kagura
  11. Meitenkun
  12. Benimaru Nikaido
  13. Mai Shiranui
  14. Chris
  15. Isla

من المعروف أن هذه السلسلة تمتلك تاريخ كبير للغاية يمتد الى أكثر من 27 سنة منذ ظهور أول إصدار لها في عام 1994، حيث حافظت لعبة The King of Fighters XV بشكل أساسي على أسلوب وطريقة اللعب والتحكم بها، مع بعض التحسينات والمؤثرات عن الأجزاء الماضية ستكون تجربة رائعة سترضي بالتأكيد عشاق ومحترفي هذه السلسلة العريقة.

ولمن يرغب في الاطلاع أكثر على مراجعتنا الخاصة لهذه للعبة، بإمكانك التوجه إليها من خلال زيارة هذا الرابط هنا.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button