مصير Babylon’s Fall ليس في “خطر” رغم الاطلاق المتعثر – سكوير انكس

عادت سكوير انكس والمطور PlatinumGames للتأكيد ان مستقبل لعبتهم الجديدة Babylon’s Fall ليس في “خطر”. رغم الاطلاق المتعثر والانتقادات اللاذعة التي حصلت عليها اللعبة منذ صدورها قبل عدة ايام.

صدرت اللعبة في وقت سابق من هذا الشهر حيث لاقت انتقادات واسعة من قبل النقاد. ووفقًا لمجموع المراجعات على موقع التقييم الشهير Metacritic، تعد اللعبة واحدة من أسوأ الالعاب التي تمت مراجعتها حتى الآن على بلايستيشن 5 وأسوأ لعبة في هذا العام حتى اللحظة.

الامر لم يتوقف عند هذا الحد، فبعد اطلاق اللعبة على اجهزة بلايستيشن 5 وايضا الحاسب الشخصي. ووفقًا لمنصة SteamDB، لم يتجاوز عدد اللاعبون المتزامنون في الذروة الذين يلعبون Babylon’s Fall أكثر من 500 لاعب وقد استمر هذا الرقم لعدة أيام دون تغير.

رغم ذلك، فقد اكدت سكوير انكس ان مستقبل اللعبة ليس في خطر وانها ستستمر في دعمة من خلال خطط مستقبلية. وقد جاء ذلك من خلال بيان تم نشره عبر حساب اللعبة الرسمي على تويتر كما تشاهدون بالاسفل. حيث جاء فيه:

لا توجد خطط لتقليل حجم التطوير لعبة Babylon’s Fall، المحتوى حتى الموسم الثاني للعبة “مكتمل عمليًا”، مع بدء العمل في الموسم الثالث بالفعل. سنستمر في تقديم محتوى جديد للعبة وإجراء تحسينات بناءً على تعليقات اللاعبين، ونسعى جاهدين لإبقاء اللاعبين الحاليين يلعبون مع جذب وافدين جدد.

Image

يذكر انه في وقت سابق من هذا الأسبوع، طلب فريق تطوير Babylon’s Fall من اللاعبين إبداء آرائهم بشأن اللعبة، كما أن تحديث جديد للمطورين تم نشره يوم الجمعة يعرض تفاصيل بعض التغييرات التي سيتم إجراؤها.

من بين التغييرات التي تم إجراؤها بالفعل هو تقليل صحة بعض شخصيات العدو لجعل اللعبة أكثر قابلية للعب للعب بشكل فردي. وفي وقت لاحق من هذا الشهر سيتم تقليل الأعداء في طور اللعب الفردي.

ايضا حسب ما تم الاعلان عنه حيث سيتم إجراء تعديلات على رسومات اللعبة، ويقول فريق التطوير إنه سيعمل على تحسين خيارات إمكانية الوصول وتحسين تجربة اللعبة على الكمبيوتر الشخصي.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button