مطوري Last of Us و God of War و Call of Duty سابقين يفتتحون استديو جديد بتمويل 100 مليون دولار!

صناعة الألعاب تنموا بسرعة وهناك استديوهات جديدة تنضم إلى الساحة بشكل مستمر، في خبر اليوم سنتحدث عن استديو That’s No Moon الجديد الذي تم الإعلان عنه اليوم والذي يضم مهارات قوية وتمويل قوي أيضاً.

في بيان صحفي تم نشره اليوم (عبر Games Industry) تم الإعلان أنّ افتتاح استديو That’s No Moon الذي يحتوي على فريق له خبرة كبيرة في الصناعة وعمل على العديد من الألعاب المختلفة مثل The Last of Us و Call of Duty: Modern Warfare و God of War و Destiny والمزيد.

ما زلنا نجهل الكثير حول ما سيقدمه لنا الاستديو ولكننا نعلم أنه يعمل على لعبة إثارة ومغامرات ضخمة تركز على القصة وستدفع حدود أسلوب اللعب والسرد. في البيان علمنا أنّ تايلو كروساكي هو المخرج الإبداعي للعنوان الجديد، تايلور كانت سابقاً مصممة سرد رئيسية في استديو نوتي دوغ ومخرجة السرد في Infinity Ward. مخرج اللعبة سيكون يعقوب مينكوف، مصمم ألعاب رئيسي على The Last of Us ومدير تصميم Call of Duty: Modern Warfare.

الرئيس التنفيذي لاستديو That’s No Moon هو مايكل مومباوير الذي كان سابقاً رئيس استديو PlayStation Visual Arts Group بالإضافة إلى المزويد من الأسماء من الاستديوهات المذكورة في بداية الخبر. الأمر المثير للاهتمام أيضاً هو أنّ الاستديو الجديد حصل على استثمار بقيمة 100 مليون دولار أمريكي من شركة Smilegate المطورة للعبة Crossfire المشهورة.

يهدف الفريق إلى صناعة قصص وشخصيات لا يمكن نسيانها فهل سيحققون ذلك؟ ما رأيكم بالاستديو الجديد والفرق العاملة؟ أخبرونا في التعليقات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى