مميز

لنتعرف على الاعداء الرئيسين في Hogwarts Legacy، تحالف السحر الاسود..


حصلنا مؤخراً على الكثير من التفاصيل حول لعبة Hogwarts Legacy، من ضمنها القاء نظرة على عالم اللعبة وقصتها. لعبة الار بي جي والعالم المفتوح ستأخذنا بشكل عميق الى عالم السحر والفانتازيا الرائعة، لكن هذا العالم لن يخلو من الاشرار ايضا.

وبشكل أكثر تحديدًا، فقد حصلنا على المعلومات الأولى عن الأشرار في Hogwarts Legacy. أحدهما شخصية جديدة تمامًا لعالم السحرة، بينما قد يكون للآخر روابط عائلية بساحر آخر ظهر في السلسلة الأصلية.

العفريت رانروك

The Villains of Hogwarts Legacy Explained - Free Game Guides

خلال الاستعراض الخاص باللعبة علمنا انه سيتم تكليفك باقاف احد العفاريت يدعى رانروك، الذي يشبه الاقزام برأس وانف كبيرين. حيث ان العلاقة بين العفاريت السحرة في تلك الحقبة تكون متوترة، والطريقة التي يعامل بها العفاريت من قبل السحرة هي المحرك الرئيسي لهذه التمردات. نظرًا لأن العديد من السحرة يعتبرون أقل شأناً في سلسلة هاري بوتر، فقد كانوا معرضون للعزل والفصل العنصري. واحد القوانين التي تثبت ذلك هو منع العفاريت من حمل العصا السحرية.

من خلال منشور توضيحي تم نشرة عبر مدونة بلايستيشن حول Hogwarts Legacy، أشار تشاندلر وود مدير المجتمعات في استديو Avalanche، إلى أن كراهية رانروك للسحرة تشوه “نظرته للعالم”. بينما ذكرت مسؤولة السرد مويرا سكوير أن رانروك اكتشف نوع من انواع السحر حاول السحرة إخفاءه – حتى عن أنفسهم – وهو الان يريد تلك القوة على وجه الخصوص.

الامر إلمثير للاهتمام هنا، هو أننا نرى خلال الاستعراض أن العفاريت في Hogwarts Legacy سيستخدمون السحر في اللعبة. حتى أننا نرى رانروك يستخدم السحر بنفسه في وقت ما بدون عصا، وقد تم تأكيد هذه النقطة.

الساحر فيكتور روكوود

All Hogwarts Legacy characters: New & from Harry Potter books - Dexerto

فيكتور روكوود هو الشرير الثاني الذي تعرفنا عليه في الاستعراض الاخير. يقود فيكتور مجموعة من السحرة المظلمين الذين يشكلون تحالف مع رانروك في Hogwarts Legacy. وحسب اسم هذا الساحر، نتوقع ان يكون هناك روابط قديمة مع ساحر اخر يدعى أوغسطس روكوود.

لمن لا يعرف أوغسطس فهو ساحر مظلم آخر كان تابع مخلص للورد فولدرمورت و الـ Death Eater. حيث عمل روكوود كعميل مزدوج لـ Voldermort أثناء عمله في قسم الألغاز قبل إلقاء القبض عليه وسجنه في أزكابان.

على الرغم من أن المطور لم يؤكد أو ينفي هذه العلاقة بعد، فمن المثير للاهتمام ملاحظة كيف يشترك كلاهما في نفس الاسم الأخير ويظهر أنهما مرتبطان من خلال ممارسة السحر الأسود.

في حين أن الكثير من تفاصيل لعبة Hogwarts Legacy، لا سيما الاحداث القصصية، لا تزال غير معروفة. فإن المطورين لديهم باب واسع للدخول من خلالها الى هذا العالم. حيث كان تركيز احداث سلسلة هاري بوتر على فترة 1900 و1920 بينما بقيت فترة 1800 لم يتم اكتشافها او تسليط الضوء عليها لذلك سيكون من الجيد ان نرى كيف يمكن للمطورين في استديو Avalanche ان يقدموا لنا هذه الاحداث القصصية والصراع بين السحرة.

لعبة Hogwarts Legacy ستصدر على اجهزة بلايستيشن 4 و 5 واكس بوكس وان وسيريز اكس | اس والحاسب الشخصي في وقت ما من صيف هذا العام 2022.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى