مؤثر شهير يدعي أنه قام باختبار لعبة GTA 6 عبر الإنترنت ..

بعد سنوات من الانتظار، كسرت روكستار الجليد أخيراً وأعلنت بشكل رسمي أن لعبة GTA 6 تحت التطوير بالفعل وان العملية تسير على قدم وساق، وعشاق السلسلة شعروا بارتياح كبير بعد هذا الإعلان، والكثير من التوقعات تشير الى أن الكشف الرسمي لها سيكون قبل نهاية هذا العام 2022.

الستريم الشهير xQcOW المعروف كذلك باسم فيليكس لينجيل، ولاعب بث الشهير محترف في العديد من الألعاب مثل Overwatch وغيرها وفاز بالعديد من البطولات، وقناته على تويتش تمتلك أكثر من 10 مليون متابع، وهو يشاركنا الآن تجربته الأخيرة للعبة GTA 6 عبر الإنترنت.

في البداية شعر اللاعب بالتردد حول الكشف عن المعلومات الأساسية التي شاركها لمتابعيه في البث الأخير له، ولكنه في النهاية لم يستطع أن يحتفظ بالأسرار وتكلم بما يملك رغم توقيعة وثيقة عدم الافصاح NDA حسب ادعائه.

xQcOW قال أنه لن يهتم اذا ذهب الى السجن بسبب ذلك، حيث قال أنه قام بلعب Grand Theft Auto 6 عبر الانترنت، وادعى كذلك أن Rockstar قد انتهت بالفعل من تطوير اللعبة ومن المفترض ان تمتلك اللعبة الآن آليات لعب الأدوار الأكثر تقدمًا على الإطلاق.

ووفقاً لما ذكره المؤثر، فإن اللاعبين يمكنهم توقع تجربة آليات سرقة البنوك المعتادة والقدرة على التظاهر كشرطي، بالإضافة إلى ذلك ترغب روكستار في أن يتمتع الجزء السادس بمزيد من الانتماء لأنظمة لعب تبادل الأدوار، وهو ما يعني إعادة الحياة من جديد لهذه السلسلة.

بعد ذلك تم حذف الفيديو الذي تحدث فيه فيليكس حول اللعبة، ولكن المستخدم Zimited تمكن من تحميل الفيديو ورفعه من جديد عبر اليوتيوب، ومن الممكن أن يتم حذفه مرًة أخرى.

على كل حال، هذا الأمر جلعنا في حيرة من الأمر، فهل يحتاج xQcOW الى المزيد من الشهرة حتى يحاول الكذب أو تسويق نفسه بهذه الطريقة. أم أن الأمر بالفعل قد حدث، ونحن فقط قمنا بنقل ما ذكره المؤثر رغم صعوبة تصديق الأمر، فلماذا لا تشاركونا تعليقاتكم حول هذا الفيديو والتسريبات من الاعب محترف وصاحب بثوث شهير للغاية.

GTA 5

موعد الكشف المتوقع عن GTA 6

نتوقع ان يتم الكشف عن لعبة GTA 6 او مهما كان اسم الجزء التالي من السلسلة في نفس الاطار الزمني المذكور. وربما هذا يفسر اعلان Take Two في هذا الوقت من العام عن وجود اللعبة تحت التطوير وان الامر يسير على افضل وجه.

Tez2 ليس الشخص الوحيد الذي يمتلك ثقة كبيرة بين جمهور السلسلة الذي تحدث عن ان اللعبة قد يكشف عنها هذا العام. فقد سبقه الإعلامي الشهير جيسون شراير الذي قال انه يتوقع بشكل كبير ان يتم اطلاق العرض الأول للعبة قبل نهاية هذا العام 2022. على ان يتم تحديد موعد اطلاق مؤقت نهاية العام القادم 2023 قابل للتأجيل الى العام التالي 2024.

في كل الأحوال ورغم قوة المصادر، الا ان روكستار تبقى صاحبة الكلمة الأولى والأخيرة ونتمنى ان لا تدخلنا في غيبوبة طويلة حتى موعد الإعلان الأول عن اللعبة كما فعلت طوال الفترة الماضية ومنذ اطلاق لعبة GTA 5 قبل اكثر من 8 سنوات.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو لدى موقع VGA4A، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بتجربة لعبة Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone..
زر الذهاب إلى الأعلى
close button