بلايستيشن اليابان تطلق فيديو ترويجي جديد لاهم العاب المنصة..

لكن الانظار تتجه الان الى المستقبل..!!

تستمر بلايستيشن اليابان بنشر المزيد من الفيديوهات الترويجية لاهم العاب المنصة التي صدرت او التي ننتظر وصولها في وقت قريب. واليوم لدينا موعد مع احد هذه الفيديوهات التي تصدر بشكل منتظم على مدار العام والذي يستعرض عدد من هذه العناوين خاصة تلك الموجهة للسوق الياباني.

في الفيديو يظهر عدد من العاب بلايستيشن التي صدرت في وقت سابق خلال هذا العام مثل Horizon Forbidden West و Gran Turismo 7، بينما نرى مشاهد قديمة من لعبة الار بي جي المرتقبة Forspoken ولكن لا اثر للعبة God of War Ragnarok التي ما زال الغموض حول موعد اطلاقها هو سيد الموقف.

ربما يعتقد البعض عدم ظهور اللعبة في هذا الفيديو رغم انها من اهم واضخم عناوين بلايستيشن المرتقبة، بأن اللعبة قد لا ترى النور خلال هذا العام. لكن ربما يكون عدم اظهارها في الفيديو بسبب ان اللعبة موجهة بشكل اساسي للسوق الغربي وليس الياباني.

إنه مقطع فيديو جيد الى حد ما، يدل على أن هناك الكثير من العناوين التي يجب البحث عنها إذا اخترت بلايستيشن 5 او 4 اليوم. لكن ما زلنا ننتظر حدث خاص ببلايستيشن لتجسيد الشكل الذي سيبدو عليه مستقبل المنصة، خاصة وان محفظة سوني من العناوين الحصرية المعلن عنها قد شارفت على ان تصبح فارغة بعد تحديد موعد اطلاق لعبة God of War Ragnarok، وستتوجه الانظار حينها الى التالي من بلايستيشن.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button