العاب بلايستيشن بلس المجانية لشهر ابريل 2022، موعد الكشف عنها والتوقعات..

موعدنا الاربعاء القادم...

شهر ابريل 2022 اصبح على الابواب، وهذا يعني اننا على موعد مع الكشف عن العاب بلايستيشن بلس المجانية. التي اعتدنا ان يتم الكشف عنها قبل بدء الشهر الجديد بأيام قليلة.

موعد الكشف عن العاب بلايستيشن بلس المجانية لشهر ابريل 2022

كما تعودنا، تخصص سوني يوم الاربعاء الاخير من كل شهر موعد للكشف عن عناوين البلس المجانية للشهر التالي. وهذا يعني اننا سنكون يوم الاربعاء 30 مارس الجاري على موعد مع الكشف عن العاب بلايستيشن بلس المجانية لشهر ابريل القادم.

ايضا وكما جرت العادة يتم الكشف عن العاب بلايستيشن بلس الساعة 6:30 مساء يوم الاربعاء 30 مارس 2022.

موعد توفير الالعاب للتحميل

يتم توفير العاب بلايستيشن بلس المجانية للتحميل كما هو معتاد يوم الثلاثاء الاول من الشهر الجديد، هذا يعني ان العاب شهر ابريل القادم ستكون متاحة للتحميل يوم الثلاثاء 5 ابريل في تمام الساعة 12:00 ظهراً بتوقيت مكة للحسابات العربية والاوروبية. بينما لمالكي الحسابات الامريكية فتكون الالعاب متاحة بعد الساعة 6:00 من مساء نفس اليوم.

هناك بعض التوقعات التي تتحدث عن ان كل من لعبة MLB The Show 22 و Lego Star Wars: The Skywalker Saga ربما تكون احدهما او كلتاهما ضمن العاب البلس المجانية لشهر ابريل 2022. وياتي ذلك بسبب ان كل من العنوانين سيصدرا يوم 5 ابريل وهو نفس اليوم الذي ستتوفر فيه العاب البلس للتحميل.

بينما رجح احتمالية وجود لعبة MLB The Show 22 ضمن العاب البلس للشهر القادم بسبب ان اللعبة ستكون متاحة في نفس اليوم ضمن العاب Xbox Game Pass على اجهزة اكس بوكس.

في كل الاحوال خلال هذه المدة سيكون امام المشتركين في الخدمة تحميل او اضافة العاب البلس المجاني لشهر مارس الجاري الى مكتبة العابهم حتى لا يفقدونها عند توفير العاب الشهر القادم بعد اسبوعين من الان.

العاب بلايستيشن بلس المجانية لشهر مارس 2022

ايضا سيحصل اللاعبين الذين يمتلكون لعبة Ghost of Tsushima على محتوى Legends للعبة بشكل مجاني طوال شهر مارس القادم.

لا نستبعد ان يتم تسريب العاب بلايستيشن بلس لشهر ابريل القادم كما جرت العادة قبل الكشف عنها بعدة ايام. لذلك ابقوا اعينكم هنا على موقع VGA4A لنضعكم على اخر التحديثات والتطورات اول بأول.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button