Fortnite تخصص جميع عائداتها للمساعدات الإنسانية للمتضررين من الحرب في أوكرانيا ..


بدأ الموسم الثاني للعبة الباتل رويال Fortnite بعنوان المقاومة، والذي شهد تعاون مثير مع The Prowler و Doctor Strange والعديد من أبطال Marvel، حيث أعلنت Epic Games أن جميع  جميع عائدات فورتنايت ستتوجه للمساعدات الإنسانية للمتضررين من الحرب في أوكرانيا.

أعلنت Epic Games قبل قليل عن تخصيص صافي عائدات Fortnite خلال هذا الوقت للتمكن من الحصول على المزيد من المساعدات لشعب أوكرانيا.

وقد أوضحت الشركة أدناه منظمات المساعدات الإنسانية التي ستدعمها، وذلك لانها موجودة في الميدان لتقديم المساعدة الطارئة، بما في ذلك الرعاية الصحية والغذاء والمياه النظيفة والإمدادات الأساسية والمعونة القانونية والمأوى. وستتم إضافة المزيد من المنظمات إلى هذه القائمة في الأسابيع المقبلة.

ستوزع عائدات جميع عمليات شراء Fortnite بنقود حقيقية في الفترة بين 20 مارس 2022 و 3 أبريل 2022. يشمل هذا حزم نقود V-Bucks وطاقم اللعبة وبطاقات المعركة الممنوحة وحزم عناصر الزينة مثل حزمة Voidlander المباعة نظير نقود حقيقية.

وسيتم أيضًا تضمين عمليات شراء عناصر الزينة داخل اللعبة وبطاقات نقود V-Bucks من متاجر البيع بالتجزئة إذا تم الحصول عليها داخل اللعبة خلال هذه الفترة، وللتأكيد، فإنه لن يتم تضمين استخدام نقود V-Bucks في Fortnite لأن هذه ليست عمليات شراء بنقود حقيقية.

Fortnite

نسبة 100 بالمائة من عائدات اللعبة من Epic تساوي سعر الشراء الإجمالي لجميع عمليات شراء Fortnite داخل اللعبة أو عمليات استرداد الشراء بالتجزئة في الفترة بين 20 مارس 2022 و3 أبريل 2022 من المبيعات في جميع أنحاء العالم، باستثناء الضرائب أو رسوم منصة طرف آخر أو الأموال المستردة أو عمليات الإرجاع أو إلغاء الدفع.

ستساهم  شركة مايكروسوفت بصافي عائدات مبيعات محتوى Fortnite على متجرها الرقمي في الفترة من 20 مارس 2022 حتى 3 أبريل 2022 في جميع البلدان التي تباع فيها اللعبة، ويساوي صافي العائدات إجمالي صافي عائدات واستعادة الرسوم وتكاليف إعداد الفواتير وتكلفة عرض النطاق الترددي وتكلفة العمليات والضرائب.

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى