Fortnite تخصص جميع عائداتها للمساعدات الإنسانية للمتضررين من الحرب في أوكرانيا ..

بدأ الموسم الثاني للعبة الباتل رويال Fortnite بعنوان المقاومة، والذي شهد تعاون مثير مع The Prowler و Doctor Strange والعديد من أبطال Marvel، حيث أعلنت Epic Games أن جميع  جميع عائدات فورتنايت ستتوجه للمساعدات الإنسانية للمتضررين من الحرب في أوكرانيا.

أعلنت Epic Games قبل قليل عن تخصيص صافي عائدات Fortnite خلال هذا الوقت للتمكن من الحصول على المزيد من المساعدات لشعب أوكرانيا.

وقد أوضحت الشركة أدناه منظمات المساعدات الإنسانية التي ستدعمها، وذلك لانها موجودة في الميدان لتقديم المساعدة الطارئة، بما في ذلك الرعاية الصحية والغذاء والمياه النظيفة والإمدادات الأساسية والمعونة القانونية والمأوى. وستتم إضافة المزيد من المنظمات إلى هذه القائمة في الأسابيع المقبلة.

ستوزع عائدات جميع عمليات شراء Fortnite بنقود حقيقية في الفترة بين 20 مارس 2022 و 3 أبريل 2022. يشمل هذا حزم نقود V-Bucks وطاقم اللعبة وبطاقات المعركة الممنوحة وحزم عناصر الزينة مثل حزمة Voidlander المباعة نظير نقود حقيقية.

وسيتم أيضًا تضمين عمليات شراء عناصر الزينة داخل اللعبة وبطاقات نقود V-Bucks من متاجر البيع بالتجزئة إذا تم الحصول عليها داخل اللعبة خلال هذه الفترة، وللتأكيد، فإنه لن يتم تضمين استخدام نقود V-Bucks في Fortnite لأن هذه ليست عمليات شراء بنقود حقيقية.

Fortnite

نسبة 100 بالمائة من عائدات اللعبة من Epic تساوي سعر الشراء الإجمالي لجميع عمليات شراء Fortnite داخل اللعبة أو عمليات استرداد الشراء بالتجزئة في الفترة بين 20 مارس 2022 و3 أبريل 2022 من المبيعات في جميع أنحاء العالم، باستثناء الضرائب أو رسوم منصة طرف آخر أو الأموال المستردة أو عمليات الإرجاع أو إلغاء الدفع.

ستساهم  شركة مايكروسوفت بصافي عائدات مبيعات محتوى Fortnite على متجرها الرقمي في الفترة من 20 مارس 2022 حتى 3 أبريل 2022 في جميع البلدان التي تباع فيها اللعبة، ويساوي صافي العائدات إجمالي صافي عائدات واستعادة الرسوم وتكاليف إعداد الفواتير وتكلفة عرض النطاق الترددي وتكلفة العمليات والضرائب.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button