تحديث فورتنايت Fortnite Chapter 3 الموسم الثاني Season 2، ازالة خاصية البناء والمزيد..

انتهت أحداث الموسم الأول من الفصل الثالث للعبة الباتل رويال الملكية فورتنايت Fortnite Chapter 3، حيث من المقرر أن يصدر الموسم الثاني Season 2 الذي سيكون بعنوان “Resistance” أو المقاومة، وبالطبع لن يكون هناك أي علاقة بين هذا العنوان والحرب الروسية الأوكرانية.

لطالما حافظت كل من شركة Epic Games و Marvel على علاقة متينة وقوية على مدار السنوات الماضية، وسيستمر هذا التعاون خلال الموسم الثاني الذي سيصدر هذا اليوم، والذي سيكون بالتعاون مع بطل الكوميك الخارق الشهير وطبيب الاعصاب المعروف بـ Doctor Strange.

اعلان

سيقدم الموسم الثاني بالتعاون مع شخصيات Marvel بعض ميكانيكيات وحركات الباركور، بالإضافة الى قدوم شخصية The Prowler والعديد من أبطال مارفل الخارقين كما تشاهدون في الفيديو الإعلاني بالأسفل.

ولأول مرة في تاريخ لعبة الباتل رويال فورتنايت Fortnite Chapter 3، في الموسم الثاني Season 2 سنشاهد جيوش مدججين بالعديد من الدبابات والمركبات المدرعة وشخصيات الشخصيات التي تشبه منظمة The Foundation التي تتصارع فيما بينها، رغم أن العرض الدعائي لا يعطينا تفاصيل دقيقة حول علاقة هذه العربات العسكرية والمصفحة بالموسم الثاني.

في نهاية المقطع الدعائي شاهدنا كيف تم إزالة الحواجز التي يختبئ فيها الأبطال، وهذا بالطبع اشارة الى ازالة خاصية البناء no-builds التي تحدثنا عنها سابقاً التي ستكون متاحة في فورتنايت Chapter 3 الموسم الثاني Season 2، والذي ظهرت فيه مواجهات مباشرة بين العربات المصفحة والدبابات.


ترقيات الحركة

المعركة تغيّرت، مع وسائل جديدة لخوض القتال:

الجري السريع

اركض بواسطة سرعة الحركة الافتراضية الجديدة الأسرع. تعني زيادة سرعة الحركة الافتراضية زيادة سرعة الجري أيضًا! هذا الجري سريع جدًا لدرجة أنه لن تحمل شيء في يدك عندما تجري. وبطبيعة الحال، لا يمكن مواصلة السرعة الفائقة إلى الأبد، لذلك وُضع مقياس جري جديد ليخبرك إلى متى يمكنك التحرك بهذه السرعة.

القفز المُمتدّ

كان الوصول إلى الأراضي المرتفعة دائمًا الخطوة التي أدت إلى الانتصار في المعركة. الآن لحسن الحظ، ستساعدك يداك وقتما تتعثّر قدماك. إذا كان السطح مرتفعًا جدًا بالنسبة للقفز، أو كانت المنصة بعيدة جدًا بالنسبة للهبوط، يمكن استخدام اليدين لمساعدتك!

الدفع بالكتف

بمناسبة الحديث عن الجري السريع، أسرع نحو الأبواب لفتحها عنوة بكتفك. هذا ليس لائقًا على الأرجح، لكن على الأقل تبدو رائعًا عند القيام بذلك. (يمكنك كذلك الانزلاق نحو الأبواب لفتحها فورًا!)

السبائك لتغيير دفة المعركة

عودة تمويل السبائك! ستحصل على فرص جديدة مع تقدم الموسم للمساعدة في إرشاد المقاومة. ادفع السبائك لأجهزة دعم المقاومة، بالإضافة إلى استخدام السبائك للتصويت للعناصر المراد إلغاء حظرها.

عزم الأبراج المدفعية

Fortnite Light Turret vs. Heavy Turretهناك تصويت من نوع آخر يتم مباشرة الآن. هناك تصويت على أجهزة الأبراج المدفعية بدلًا من تصويت إلغاء حظر العناصر! تحتاج مواقع دعم المقاومة إلى مساعدة في تحديد ما إذا كانت ستُثبّت مدفعًا خفيفًا أم مدفعًا ثقيلًا. مع المدفع الخفيف، تمتع بتجربة البرج المدفعي المثبت الكلاسيكية. مع المدفع الثقيل، الأكثر بطئًا ولكن أكثر ضراوة، ألحِق ضررًا شديدًا بالمركبات. أول موقع يحتاج إلى المساعدة هو الملاذ!

حافلة معركة مدرّعة

Fortnite Armored Battle Bus

يمكنك الدعم بالسبائك بطريقة أخرى سريعة: تمويل حافلة المعركة المدرّعة. حافلة المعركة المدرّعة هي حافلة معركة مستعدة… للمعركة. تمتلك هذه الآلة المعدنية المخيفة كل ما يلزم: إطارات Chonkers وكاسِحة لقوة اصطدام إضافية وبرج مدفعي خفيف وثقيل.

رغم ذلك ليس الأمر جادًا فقط مع تلك المركبة. إذا شغلت الراديو ستصبح الحافلة حافلة حفل فورًا! عند 100% التمويل، ستجد حافلة معركة مدرّعة في نقاط الاهتمام التي تحتلها المقاومة.

معدات المقاومة فورتنايت Fortnite Chapter 3 الموسم الثاني Season 2

لديك الآن مجموعة كبيرة من الأسلحة لاستخدامها. ها هو الذي تحت تصرفك!

رشّاش خفيف قتالي

Fortnite Combat SMG

يسدد الرشّاش الخفيف طلقات فتاكة مثل البندقية الهجومية القتالية والمسدس القتالي. تحكمّ في ارتداده للاستفادة بأقصى قدر من قوته الاستثنائية.

بندقية الدفعات الضاربة

Fortnite Striker Burst Rifle

بندقية الدفعات الضاربة هي بندقية دفعات مع منظار معدل. أطلق النار مع هذا السلاح نصف الأوتوماتيكي بفوهتين بينما تصوّب عبر المنظار!

الأسلحة غير المحظورة

  • بندقية هجومية بمنظار حراري (معدلة ونصف آلية وتطلق النار بسرعة مع ضرر أقل وارتداد أكبر)
  • شوزن بمخزن أسطواني (معدلة وتطلق النار ببطء مع انتشار أعلى ومدى أفضل)
  • المسدس الدوار (معدّل ويطلق النار بسرعة مع ضرر أقل ودقة أعلى)
  • المتفجرات عن بُعد (معدلة وتلحق ضررًا شديدًا بالمركبات)
  • المسدس الدوار المزود بمنظار حراري (سلاح عجيب)
  • بندقية قنص مستكشف العاصفة (سلاح عجيب)
  • رغم أنها ليست سلاحًا بحد ذاتها، قنابل موجة الصدمة.

العائدون من الفصل 3 الموسم 1

  • بندقية المغامر الهجومية
  • شوزِن هجومي بعتلة
  • شوزن صيد آلي
  • مسدس ثانوي
  • رشّاش خفيف ستينجر
  • بندقية القنص اليدوية
  • متعقب الظل (سلاح عجيب)
  • مسدس ذو ست طلقات (سلاح عجيب)
  • بندقية ثنائية الماسورة (سلاح عجيب)
  • بندقية قنص متفجرة (سلاح عجيب)

الاستحواذ على نقطة اهتمام

Fortnite IO POI

المقاومة وIO منهمكان في نزاعات للاستحواذ على نقاط اهتمام الجزيرة. يمكنك معرفة ما إذا كانت قوات IO تحتل نقطة اهتمام إذا رأيت منطاد IO في الأعلى أو عمالقة، حراس IO ومدافع الحصار، قد ينتج عن احتلال المقاومة لنقطة اهتمام وجود حافلة معركة مدرّعة وحراس وأبراج مدفعية.

مناطيد IO

Fortnite IO Blimp

قد يبدو امتلاك IO للرؤية العلوية للجزيرة مخيفًا، لكن لا يزال بإمكانك الوصول إلى مناطيدهم على الأرض. مناطيد IO مربوطة بالأرض بأحبال الانزلاق، لذا اصعد إلى منطاد IO واحصل على غنائمه! كيف تعود إلى الأسفل؟ يمكنك استخدام حبل الانزلاق أو لوحة مروحية لبدء الانزلاق أو إطلاق نفسك من مدفع الحصار.

دبابات IO العملاقة

ما الطريقة التي يمكن بها تخطي العقبات؟ دبابة IO عملاقة! لكن الدبابة العملاقة ليست جيدة التسليح فحسب. أطلق مدفع الدبابة العملاقة في أثناء القيادة، وإذا أردت أن تكون أكثر قوة، اجعل أحد رفاقك يتحكم بالبرج المدفعي.

تمتلك دبابات IO العملاقة كمية هائلة من الصحة، لكن يمكن تدمير الدبابة إذا تلقت ضررًا كافيًا. يمكنك إصلاحها يدويًا إذا حدث ذلك أو عبر شعلة الإصلاح! الآلة العملاقة خبيرة في المعارك، ما الذي عليك فعله إذا واجهت إحداها إذن؟ ألحق ضررًا كافيًا بالمحرك (الذي يقع في الخلف) لتسخين أنظمتها مؤقتًا. هذه فرصة رائعة للقضاء على الدبابات!

مدافع الحصار

Fortnite Siege Cannon

هل تودّ الوصول إلى مكان ما بسرعة لكن سلك الطريق مشيًا يحفّ بالمخاطر؟ ادخل مدفع الحصار وأطلق نفسك بعيدًا إلى الأمام. (أو أطلق رفاقك أولًا، ثم أنت.) سيتاح لك خيار نشر طائرتك الشراعية في الجو، لكن لن يصيبك ضرر السقوط إن لم تنشرها.

لا يزال يمكنك الاستمتاع بالمدفع حتى إن لم يكن لديك خطط للسفر. يمكنك إبقاء خصومك بعيدًا عبر إطلاق القذائف بالإضافة إلى استخدامه كجهاز تنقّل!

احصل على كاسِحة

Fortnite Cow Catcher

تم استخدام إطارات Chonkers للطرق الوعرة حتى تكون السيارات مناسبة للطرق الوعرة منذ الفصل 2 الموسم 6، لكن يحتاج قتال IO إلى المزيد من التعديل. متاحة الآن، ثبّت كاسِحة على مركبة الجولة المرحة الخاصة بك لتعزيز قوة الاصطدام! (لتحترس الحواجز والمركبات الأخرى.) ثبّت كاسِحة و Chonkers على المركبة ذاتها للرحلة المطلقة.

شعلة الإصلاح: عنصر شفاء لمركباتك!

Fortnite Repair Torch

سواء كان واقي الطين الخاص بك قد أصيب بالمتفجرات أو قاربك كان يعمل لفترة طويلة على اليابسة أو تم استهداف دباباتك العملاقة عند تحركها، يمكنك إصلاح كل هذا بشعلة الإصلاح! تسترجع شعلات الإصلاح صحة المركبات، وإذا نفد الوقود اللازم لإشعالها؟ أعِد التزوّد عند مضخة وقود!

بطاقة معركة فورتنايت Fortnite Chapter 3 الموسم الثاني Season 2

Fortnite Chapter 3 Season 2 Battle Pass

تتضمن بطاقة معركة هذا الموسم الساحر الأسمى وسيد الفنون الغامضة، دكتور سترينج. يمكنك فتح شخصيات مثل دكتور سترينج والشخصيات التي سبقته باستخدام بطاقة معركة الفصل 3 الموسم 2:

  • تسوكي 2.0، يتم الفتح فورًا مع بطاقة المعركة
  • غونار
  • المتخيل
  • ضربة كيارا القاضية
  • الأصل
  • إيريسا

ستكون قادرًا على فتح المجرم من الطراز العالمي المتسلل لاحقًا في الموسم في بطاقة المعركة

إعادة برمجة فأس السيف الشامل

Fortnite Omni Sword Pickaxe

ستعثر على فأس السيف الشامل القابل للتخصيص في الصفحة الأولى من بطاقة المعركة. ستفتح مهام السيف الشامل في نفس الوقت عندما تفتحه! تصدر مهام سيف شامل جديدة أسبوعيًا لمدة ثمانية أسابيع وسيُكافأ من يكملها برقاقات شاملة.

هل لديك رقاقات شاملة مخبأة؟ ادخل قسم “إعادة برمجة فأس السيف الشامل” من علامة تبويب بطاقة المعركة واستخدمها للحصول على نصال جديدة وحراس وألوان وأصوات.

ستظل كل مهام السيف الشامل متاحة حتى نهاية الفصل 3 الموسم 2. لن يفوتك أيًا من مهام السيف الشامل من خلال فتح الفأس بعد الأسبوع الأول من الموسم.

إنجاز التتويج

Fortnite Victory Crown

موسم جديد يعني فرصًا جديدة لاستعراض مهاراتك! تمت إعادة تعيين الانتصارات الملكية المتوّجة المعروضة في رقصة إنجاز التتويج في الفصل 3 الموسم 2.

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار