اول جليتش مضحك يكتشفه اللاعبين في GTA Online على الجيل الجديد..

"الرجل الطائر" او "Granger Launch"

مع قلة المحتوى الذي يعاني منه اللاعبين مع اطلاق لعبة GTA Online على الجيل الجديد، بدأ البعض في اختبار بعض الجلتشات المضحة التي يمكن الاستمتاع بها الى حين ان يحصلوا على شيء جديد يستمتعون به.

احد هذه الجلتشات الذي يعد الاول من نوعه وحصري في نسخة الجيل الجديد بلايستيشن 5 واكس بوكس سيريز، هو جليتش “الرجل الطائر” او “Granger Launch”.

هذا الجليتش او Glitch يحتاج الى بعض الشروط لتنفيذه، لذلك اذا كنت ترغب في ان تلقي نظرة على شوارع لوس سانتوس من الاعلى فعليك تتبع الخطوات التالية.

في البداية تحتاج انت او احد اصدقائك ان تمتلك سيارة Declasse Granger 3600LX (لهذا السبب يسمى Granger Launch)، وبعد الحصول عليها سيتوجب عليك فتح غطاء الصندوق الخلفية للمركبة، بعض اللاعبين يعتقد انه يتطلب ايضا فتح غطاء المحرك.

بعد القيام بذلك، ابتعد عن السيارة ثم قم بالركد تجاه السيارة بالتحديد نحو الصندوق الخلفي المفتوح كما تشاهد في الفيديو وعند الاقتراب منه بشكل كبير اضغط على زر القفز (x).

من المفترض ان تنفذ حركة صعود فوق السياراة لكن بدل من ذلك سيعمل الجليتش حيث ستنطلق شخصيتك للتحليق في الهواء لعدة امتار.

في بعض الأحيان لا ينجح الأمر إذا لم يكن غطاء المحرك مفتوحًا أيضًا، لذا افتح غطاء المحرك أيضًا مثل صندوق السيارة لجعله الجليتش يعمل بشكل متكرر. أخيرًا، عندما تهبط على الأرض، ستخسر جزء صغير من صحتك، لذا يمكنك القيام بذلك عدة مرات قبل أن تموت.

هل ستقوم بتجربة جليتش “الرجل الطائر” او “Granger Launch” في لعبة GTA Online؟ نذكر ان هذا الخطأ لا يعمل الا في نسخة الجيل الجديد.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button