اشاعة: Miles Morales قادم الى Fortnite Chapter 3 Season 2..


بدأ Fortnite Chapter 3 Season 2 بشكل رسمي اليوم، حيث جلب معه شخصيتين جديدتين من عالم Marvel إلى اللعبة وهما Dr. Strange و Prowler.

لكن يبدو ان المزيد من شخصيات Marvel ما زالت قادمة الى اللعبة. فاذا كان استقطاب Prowler مستوحى من نسخة Aaron Davis، فلا بد ان يكون مايلز موراليس ليس بعيدًا عن فرصة الانضمام الى الفرقة!

لكن هذا ليس دليلنا الوحيد بقدوم Miles Morales الى لعبة Fortnite Chapter 3 Season 2. حيث حصل المسرب المعروف Shpeshal Nick الذي غالبا ما يكون دقيق في تسريبات اللعبة، على معلومات تشير الى قدوم شخصية مارفل التالية الى اللعبة.

للاسف لم يضع المصدر موعد محدد لقدوم الشخصية مايلز موراليس الى لعبة فورتنايت، لكنه اكد انه سيكون خلال هذا الموسم الذي بدأ اليوم.

بالنظر إلى حقيقة أن Peter Parker قد ظهر بالفعل في Fortnite العام الماضي، سيكون من المنطقي جدًا رؤية Miles ايضا يظهر في اللعبة!

من لا يعرف الكثير عن هذه الشخصية، فقد ظهر مايلز لأول مرة في عام 2011، وسرعان ما أصبح واحد من أهم الشخصيات في عالم Spider-Man. وبفضل Spider-Man: Into the Spider-Verse و Marvel’s Spider-Man: Miles Morales، أصبح اسم البطل مألوفًا بشكل كبير.

مظهر Miles Morales في Fortnite Chapter 3 Season 2

إذا تحققت التوقعات جاء مايلز إلى Fortnite، فسيكون من المثير للاهتمام معرفة المظهر الذي سيحصل عليه في اللعبة. الزي الأحمر والأسود الذي صممته المبدعة سارة بيتشيلي هو الأكثر شهرة لدى المعجبين في اللعبة، لكن مايلز كان يمتلك مجموعة جديدة من الازياء المميزة في الكوميكس، من تصميم تشيس كونلي.

بالطبع، عندما ظهر بيتر لأول مرة في Fortnite، أتيح للاعبين فرصة الحصول على زيه الكلاسيكي، وبدلة سوداء مستوحاة من Symbiote، بالإضافة إلى البدلة التي ارتداها كعضو في Future Foundation؛ بالطبع من الممكن أن يحصل Miles Morales على العديد من الأزياء في اللعبة.

بالطبع، الأمر كله مجرد تكهنات الى الان، حتى نحصل على نوع من الإعلان الرسمي، ولكن نأمل ألا تجعلنا Epic Games ننتظر كثيرًا!

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى