رسمياً: The Witcher 4 تحت التطوير باستخدام محرك Unreal Engine 5


اذا، اعلن استديو CD Project ان الجزء الجديد من سلسلة The Witcher الذي نتوقع ان يكون The Witcher 4 بانه تحت التطوير وسيفتح حقبة جديدة امام السلسلة.

وقد أعلن الاستوديو أيضًا اليوم الاثنين أن عنوان العالم المفتوح يتم بناؤه باستخدام محرك Unreal Engine 5 التابع لشركة Epic Games، بدلاً من محرك الاستديو REDengine المملوك له، والذي استخدم في بناء ألعابهم السابقة The Witcher و Cyberpunk 2077. وقالت الشركة:

يسعدنا أن نعلن أن الجزء التالي من سلسلة The Witcher لألعاب الفيديو قيد التطوير حاليًا ، لبدء ملحمة جديدة في السلسلة.

لم يتم التأكيد ما اذا كان الجزء الجديد سيكون The Witcher 4 ام اعادة اطلاق جديدة للسلسلة. الا اننا علمنا انه سيفتح افاق جديدة في عالم الويتشر. بينما واصل الاعلان التركيز على التحول الى المحرك الجديد Unreal Engine 5 من شركة ايبيك. حيث قال المطور:

هذه لحظة مثيرة ونحن ننتقل من REDengine إلى Unreal Engine 5، ونبدأ شراكة إستراتيجية متعددة السنوات مع Epic Games. لا يغطي الترخيص فقط، ولكن التطوير التقني لـ Unreal Engine 5، بالإضافة إلى الإصدارات المستقبلية المحتملة من Unreal Engine، حيثما كان ذلك مناسبًا.

سنتعاون بشكل وثيق مع مطوري Epic Games بهدف أساسي هو المساعدة في تصميم المحرك لتجارب العالم المفتوح.

للاسف هنا تنتهي الاخبار ولكن نتمنى ان لا ننتظر الكثير من الوقت من اجل معرفة المزيد من التفاصيل الجديدة حول عودة سلسلة The Witcher.

استيديو CD Projekt Red وصل الى المرحلة المرضية حسب تصريحات المطورين للعبة Cyberpunk 2077 التي واجهت الكثير من المشاكل التقنية خلال مرحلة الاطلاق. حيث قام المطورين بدعم اللعبة بالتحديثات من اجل تحسين الجودة والأداء والتي على ما يبدو انها اكتملت ووصل الاستيديو الان الى مرحلة التفرغ للعمل على الخطة المعتادة حيث ينقسم جزء للعمل على المحتوى الإضافي المخطط له بينما يتفرغ جزء للعمل على المشروع التالي الذي يكون عادة في مرحلة ما قبل الإنتاج الكامل في هذه المرحلة والذي كنا نتوقع ان يكون The Witcher 4.

وهذا ما بدا لنا من خلال اعلان التوظيف الذي نشره استيديو CD Projekt Red مؤخرا على الموقع الرسمي والذي يشير الى حاجة الاستيديو الى مبرمج يمتلك الخبرة في تطوير العاب بالمنظور الثالث لما يوحي ان مشروع الاستيديو التالي سيكون لعبة بالمنظور الثالث وهذا يجعلنا حينها نضع لعبة The Witcher 4 على رأس التوقعات.

سنشارككم المزيد من التفاصيل..

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى