حصرية لعبة Godfall على بلايستيشن تنتهي يوم 14 ابريل القادم..

يبدو ان لعبة الحركة والقتال بالسيوف Godfall التي بدأت الترويج لها بأنها احد حصريات الاطلاق لجهاز بلايستيشن 5 لن تعد كذلك بعد 16 شهر على اطلاقها.

اليوم اعلن استديو Gearbox اليوم ان اللعبة ستصدر اخيراً على اجهزة اكس بوكس يوم 14 ابريل القادم من خلال نسخة Ultimate Edition. حيث ستكون اللعبة متاحة على كل من اجهزة الجيل الحالي والجيل الماضي.

يذكر ان لعبة Godfall قد صدرت على جهاز بلايستيشن 5 يوم الاطلاق في شهر نوفمبر وقد قدمت اللعبة تجربة بصرية جيدة نوعا ما على الجيل الجديد. لكنها لم تقدم العمق القصصي والعمق المتوقع منها في اسلوب اللعب، الامر الذي جعل تقييماتها متوسطة.

اللعبة صدرت بعد فترة وجيزة على اجهزة بلايستيشن 4 رغم ان المطور لم يعلن عن وجود نسخة للجيل الماضي حينها. الا ان مبيعات اللعبة والاقبال المتدني ربما دفع المطورين في Gearbox توسيع القاعدة الجماهيرية من خلال اطلاقها على جهاز سوني السابق.

ايضا تم استهداف جمهور خدمة بلايستيشن بلس من خلال اتاحة اللعبة بنسخة Godfall: Challenger Edition الجديدة ضمن العاب شهر سبتمبر 2020، التي اتضح في النهاية انها شبيهة بالنسخة التجريبية، ولا تقدم التجربة الكاملة للمشتركين، الامر الذي اثار حفيظة الكثير حينها.

والان وبعد 16 شهر من حصريتها على منصات بلايستيشن تجد اللعبة طريقها الى اجهزة اكس بوكس وان واكس بوكس سيريز. فهل ستنال على اعجاب هذا الجمهور الجديد؟ لا يمكن القول ان اللعبة سيئة لكنها لم ترقى الى مستوى الالعاب من نفس الفئة بسبب سطحية القصة وطريقة الطرح.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار