الاخبار

استديو CD Project RED لن يتخلى عن لعبة Cyberpunk 2077 وملتزم بإصلاحها..

لعبة Cyberpunk 2077 هي من الألعاب التي أحدثت جدلاً واسعاً بين مجتمع اللاعبين وكانت من أكبر إطلاقات العام الماضي ولكن تم تلقيبها بـ “كارثة” بسبب المشاكل التقنية التي عانت نمنها خاصةً على الأجهزة المنزلية حيثُ كانت شبه غير قابلة للعب. أخبرنا فريق التطوير أنه سيعمل على إصلاحها ومؤخراً أكّد لنا ذلك.

في تصريح جديد من رئيس CD Project RED آدم كيسينكي لوكالة Reuters، تم تأكيد أنّ فريق التطوير لن يتخلى عن لعبة Cyberpunk 2077 ملتزمة بإصلاح اللعبة إلى أن تصبح ممتازة. في تصريحه، قال رئيس الشركة:

لا يوجد أيّ خطط وخيار لإيقاف العمل على Cyberpunk 2077. نحن مقتنعون أننا يمكننا جعل اللعبة جيدة وبشكل نفتخر به وبالتالي نبيعها بنجاح لسنوات قادمة.

مِنذُ إطلاقها ولعبة العالم المفتوح تعاني من المشاكل التقنية ولكننا بالفعل نرى جهود استديو CD Project RED وهو يحاول إصلاحها خاصةً في تحديث 1.2 الأخير الذي قدّم أكثر من 500 إصلاحات وتغييرات على اللعبة. حالياً أفضل منصة لتجربة Cyberpunk 2077 هي الحاسب الشخصي، وشخصياً لعبتها عليه لأكثر من مائة ساعة وانتهيت منها مرتين.

في الوقت الحالي، اللعبة متوفرة على أجهزة اكسبوكس بجانب الحاسب إنما ما زالت غير متوفرة على متجر بلايستيشن ولا نعلم متى ستعود ولكن نتمنى أن يكون الجواب قريباً في نسخة أفضل. من الجيد أنّ فريق التطوير البولندي لم يتخلى عن لعبته المرتقبة بشدّة.

الآن يبقى السؤال: هل ستعود مكانة اللعبة للقمة كما كان يتوقع اللاعبين؟ شاركونا في التعليقات!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار