هل ستكون Ciri بطلة الجزء الجديد من العنوان المفترض The Witcher 4؟

بالأمس تم الإعلان عن جزء الجديد من سلسلة The Witcher “بداية ملحمة جديدة” وهي السلسلة التي جعلت من الاستوديو البولندي CD Projekt بهذه الشهرة، والذي من المحتمل للغاية أن يكون الجزء الرابع The Witcher 4.

العنوان الذي تحت التطوير سيفتح حقبة جديدة امام السلسلة، حيث سيتم تطويره باستخدام محرك Unreal Engine 5 التابع لشركة Epic Games، ولكن في رأيكم من سيكون بطل القصة؟

الإعلان الذي ظهر على وسائل التواصل الاجتماعي التابعة للشركة، ظهرت فيه صورة بقلادة “ميدالية” القطة وليست قلادة مدرسة الذئب التي كان يحملها بطل السلسلة المعروف Geralt، حيث تعتبر القلادة التي ظهرت تابعة لمدرسة القط.

والشخصية التي ترتدي هذه القلادة هي Ciri الابنة بالتبني للبطل Geralt والتي استطاعت الحصول عليها مع قلادات أخرى من قاتل السحرة Leo Bonhart الملقب بـ “Old Leo” ومعروف كذلك باسم الأسطورة.

Ciri

هذا الأمر يعيدنا الى الوراء قليلاً وتحديداً في عام 2020 عندما تم سؤال Jakub Szamałek وهو كاتب رئيسي لدى استديو CD Projekt عما إذا كان الاستوديو قد فكر في جعلها الشخصية الرئيسية في لعبة Witcher جديدة، حينها أجاب:

إنها شخصية غنية ومعقدة بشكل مذهل. لأسباب واضحة – حسنًا ، لقد اختفت كثيرًا، ثلثي اللعبة، لم تحصل على الكثير من الوقت على الشاشة كما كنا نتمنى نحن الكتاب. ولكن مهلا، ربما يكون هذا شيئًا سنعود إليه في المستقبل

وهذا يشير بالتأكيد الى أن ابنة Geralt قد تلعب دورًا أكبر في اللعبة التي يعمل الاستديو على تطويرها الان. وكما أكد CD Projekt Red سابقًا في رغبته في سرد ​​المزيد من القصص التي تتمحور حول شخصية Ciri.

وفيما يتعلق بالثلج المحيط حول تلك القلادة، فهذا الأمر كان محيراً للغاية بالنسبة للمعجبين، ولكن The Witcher 4 أو أيًا كان عنوانها المقبل سيكون بالتأكيد نقلة كبيرة في تاريخ السلسلة، وقد نشهد انفجار لقدرات Ciri السحرية.

حتى هذه اللحظة، كل ما تم الكشف عنه هو ان لعبة Witcher جديدة تحت التطوير باستخدام النسخة الخامسة من محرك ايبيك UE5. وان اللعبة ستفتح عهد جديد في تاريخ السلسلة الشهيرة دون اي تفاصيل حول القصة والشخصيات او حتى عالم اللعبة.

ما هي توقعاتكم حول قصة الجزء الجديد وهل تعتقدون ان Ciri قد تكون بطلة هذا الجزء؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button